أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

القابضة للسياحة تعلن إنشاء أول شركة تابعة لإدارة الفنادق ذات النجوم الأربعة ومادونها  والإستعانة بخبراء فى إدارتها

الشركة بساهم فيها أكبر الشركات السياحية الحكومية .. وتتفاوض لإدارة الشقق الفندقية بوسط القاهرة ولفنادق ببورسعيد والإسكندرية وأسوان

في يوم 29 أكتوبر، 2019 | بتوقيت 6:25 مساءً

وافقت لجنه الاستثمار بالشركة القابضه للسياحه والفنادق برئاسة المحاسبة  ميرفت حطبة ، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق والتجارة الداخلية ،على تأسيس أول شركة لإدارة الفنادق كأحدى الشركات التابعة للقابضة .

ميرفت حطبة ، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق والتجارة الداخلية
ميرفت حطبة ، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق والتجارة الداخلية

والشركة الجديدة تساهم فى رأس مالها  عدد من المساهمين فى مقدمتهم  الشركة القابضه والشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق ” إيجوث ” ، وشركة  مصر للسياحه وشركه التعمير السياحى ، وشركة هانو للازياء الحديثة وشركه التسويق سياحي CIT  مع فصل تام بين الادارة والملكية

وقد تقرر أن يتولى “سامح سعد ” الرئيس  التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة،  رئاسة هذه الشركة التي ستنشأ طبقا لقانون الاستثمار 159 وغرضها إدارة فنادق النجمتين والثلاثه والأربعة والمنشئات السياحية.

من جانبه  الخبير السياحى والتسويقى ” سامح سعد ” أن هذه الشركة قد تم إنشائها والإعلان عنها  تحت رعايه الشركة القابضه للسياحه والفنادق ، وإنها تعد أول شركة سياحية  مساهميها من شركات قطاع الاعمال ، يدور نشاطها لاداره فنادق تتبع المقاييس العالمية في إدارة الفنادق والعمل على تطوير البنيه الأساسية بها وتنفيذ نظم الإدارة العالمية المرتبطة بمهنه الضيافه وكل ما يخص الأعمال الفندقية.

"سامح سعد " الرئيس  التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة
“سامح سعد ” الرئيس  التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة

 وأشار سعد إلى أن الشركة سيبدا نشاطها الرسمى بادارة فندقين تابعين لمصر للسياحه” رومانس ” فى الإسكندرية و” مصر للسياحة “ببور سعيد، ، إلى جانب المطاعم العائمه مثل ” توباز ، والنايل كريستال .

وكشف ” سامح سعد ”  عن عزم الشركة للتقدم للجامعات لإداره الفنادق التابعه لها والخاصه بهيئات  التدريس و البعثات الأجنبي’، كما أن الشركة تتفاوض حالياً لإدارة فندق “نفرتارى” فى مدينه أبو سمبل والتابع لشركة مصر اسوان  للسياحة ، إلى جانب  العمل على تطوير وأداره عدد من الشقق المملوكة لكل من مصر للسياحه ،وايجوث في وسط االعاصمة لتحويلها شقق فندقيه.

وأشار الخبير السياحى والتسويقى ” سامح سعد ” إلى إننا نقوم حالياً بالتفاوض مع الشركه القابضة للتامين ،ومصر للاصول العقاريه، لادارة الشقق المملوكه للشركه في القاهرة الخديوية ، موضحاً أن الشركة قد إنتهت بالفعل من وضع  الخطط التسويقيه لتقديم عروض جديدة تجذب مزيد من العملاء، مؤكداً على أن الشركة ستسعين فى إدارتها بمجموعه من الأكفاء ذوى الخبرات المتميزة الذين عملوا في السلاسل الفندقية العالمية..

   

مقالات ذات صلة