سياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

راندا العدوى : بحضور 50 ألف مشارك وجوه مصرية تضيئ معرض السفر العالمي  بـ لندن 

في يوم 18 أكتوبر، 2019 | بتوقيت 3:00 مساءً

قالت الخبيرة السياحية الدكتورة راندا العدوى أن سوق السفر العالمي بلندن 2019 المقرر انعقاده في الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر المقبل فرصة للعمل على نمو شريحة مصر السياحية من السوق العالمي للسياحة .

أوضحت راندا العدوى فى تصريحات صحفية أن إحتفالية سوق السفر العالمى “WTM” ستشهد حضور 50ألف مشارك بالإضافة إلى 5 ألاف شركة عارضة من 180 دولة حول العالم مشددة بضرورة الاستفادة القصوى للتواجد الضخم فى المعرض .

توقعت الخبيرة السياحية أن العام الجاري سيشهد معرض السفر العالمي WTM اهتماما خاصة بمنطقة الشرق الأوسط عبر المشاركة فى “منصة الإلهام” لشرح التجارب السياحية المختلفة من قبل المتخصصين من أبناء المنطقة لتكون تجربة ثرية .

نصحت العدوى أن الترويج عبر الوجوه المصرية الوطنية يجب أن يضيء معرض السفر الدولي هذا العام بمشاركتهم كـ شخصيات لها ثقل دولى فى كافة المجالات ليكونوا أيقونة ورمزا يجسد المصريين ودوليا وعنصرا جديد ليضيف القوة لـ الجناح المصرى المشارك فى المعرض .

أشارت إلى أن القطاع السياحى يعد من أكبر المساهمين فى التنمية الاقتصادية وفقا لرؤية مصر 2030 حيث يتيح العديد من فرص العمل ويزيد من مشاركة المرأة فى السوق وفى إطار ذلك علينا دعم صناعة السياحة فى كافة المحافل الدولية و إستغلال الفرص السانحة لجذب شرائح سياحية ذات الإنفاق العالي 

   

مقالات ذات صلة