أخر خبرالسياحةسلايدرشئون مصرية

غرفة الغوص تصدر دليل وبروتوكول معاينات مراكز الغوص ويخوت السفاري وتطالب أعضائها بسرعة تجديد تراخيصها  وعضويتها

أعلنت غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية ، بدء تلقى طلبات تجديد العضوية إعتباراُ من اليوم 08/10/20198 أكتوبر الجارى  وذلك من مُنطلق إيمان وحرص الغرفة على تطوير والإرتقاء بقطاع سياحة الغوص والأنشطة البحرية ، لما يُمثله من أهمية للدخل القومى المصرى ، وفى إطار الصالح العام لأعضاء الغُرفة.

وقالت الغرفة فى بيان صحفى لها  أنها وجهت  منشوراً إلى جميع أعضائها لسرعة العمل على إنهاء إجراءات تجديد العضوية بمناسبة قرب إنتهاء تراخيص وزارة السياحة الخاصة بمراكز الغوص بمحافظة جنوب سيناء في 31/12/2019 .

وأضافت الغرفة إنها  تعمل على تطوير نشاط الغوص والرياضات البحرية فى مصر  ، وذلك من خلال لوضع الأُسس اللازمة لتطوير آليات وإجراءات الخدمات المُقدمة للأعضاء،مشيرة إلى إنها قامت بإصدار دليل وبروتوكول معاينات مراكز الغوص ويخوت السفاري والمُعتمد بجلسة إجتماع مجلس إدارة الغرفة الرابع بتاريخ 24 فبراير 2019 – لكافة مراحل وجوانب المُعاينات لمراكز الغوص ويخوت السفارى السياحية .

وأشارت الغرفة إلى إن هذا الدليل  يحتوي علي الخطوات والإجراءات واجبة التطبيق للتأكد من مُطابقة مُنشآت الغوص للإشتراطات الفنية الأساسية ومعايير الأمان والسلامة والتشغيل الآمن طبقاً للمعايير الدولية .

كما أن هذا الدليل يُعد  مرجعاً مُيسراً ودليلاً موثوقاً فيه لخدمة الأعضاء ، مما سيُوفر الوقت والجُهد على أعضاء الغُرفة وبالتالى ينعكس بالإيجاب على القطاع بأكمله من خلال وضع معايير الجودة والمهارة المهنية فى مجال الغوص والأنشطة البحرية ورفع مُستوى آداء العاملين بالقطاع السياحى.

مقالات ذات صلة

إغلاق