شئون مصرية ومحليات

جامعة أسيوط تستضيف وفد نقابة الصحفيين لتفعيل بروتوكول في مجال التدريب والتأهيل

في يوم 27 أكتوبر، 2024 | بتوقيت 1:13 مساءً

جمال علم الدين

استضافت جامعة أسيوط، برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي، وفدًا من نقابة الصحفيين برئاسة الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والنقابة في مجالات التدريب والرعاية الصحية.

وقد استقبل الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، نيابة عن الدكتور أحمد المنشاوي، السيد نقيب الصحفيين، والأستاذ جمال عبدالرحيم، السكرتير العام للنقابة، والأستاذ هشام يونس، وكيل أول النقابة، والأستاذ محمد سعد عبدالحفيظ، وكيل النقابة ورئيس لجنة التدريب. حضر اللقاء أيضًا الدكتورة رحاب الداخلي، المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، وأعضاء اللجنة النقابية للصحفيين بأسيوط، منهم الأستاذ وائل سمير، رئيس اللجنة، والأستاذ يونس درويش، الصحفي بجريدة الشروق، بالإضافة إلى مجموعة من الكوادر الصحفية وأعضاء النقابة.

تناول اللقاء مناقشة أوجه التعاون المختلفة، بما في ذلك إمكانية توقيع بروتوكول تعاون يركز على تدريب طلاب قسم الإعلام في مركز تدريب نقابة الصحفيين، بالإضافة إلى تقديم خدمات صحية للصحفيين بمستشفيات جامعة أسيوط.

وأعرب نقيب الصحفيين عن شكره لـ جامعة أسيوط على حفاوة الاستقبال، مشيدًا بمكانتها وسمعتها كواحدة من أبرز الجامعات العريقة في الصعيد. وأعرب عن تطلعه لتعزيز التعاون مع الجامعة وتبادل الخبرات العلمية والمجتمعية خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة