سياحة وسفرأخبار عاجلةسلايدر

شريف فتحى ينعى الراحل يحيى راشد وزير السياحة الأسبق ..ويؤكد : الفقيد له إسهامات ومجهودات جليلة وواضحة فى خدمة القطاع السياحى

في يوم 18 أكتوبر، 2024 | بتوقيت 3:18 مساءً

نعى شريف فتحي وزير السياحة والآثار، رحيل  يحيى راشد وزير السياحة الأسبق، والذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز الـ 68 عاماً بهد رحلة عطاء كبيرة في خدمة القطاع السياحى المصرى .

وقد تم تشييع جنازته اليوم الجمعة بعد صلاة  الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر وسوف يتم إقامة العزاء مساء يوم الإثنين المقبل 21 أكتوبر الجارى بدار المناسبات الملحقة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد .

وقدم وزير السياحة والآثار بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن وزارة السياحة والآثار وهيئاتها وقياداتها والعاملين بها والقطاع السياحي المصري خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد، راجياً من الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

يذكر أن  الفقيد الراحل المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم الأستاذ  يحيى راشد ، كان قد شغل منصب وزير السياحة خلال الفترة من 23 مارس 2016 حتى 14 يناير 2018، وعمل أيضاً بالعديد من المناصب القيادية في عدد من الفنادق العالمية، حيث ساهم من خلال مجهوداته في خدمة قطاع السياحة المصري وتطوير العمل السياحي والفندقي في مصر.

مقالات ذات صلة