أخبار عاجلةشئون مصرية ومحليات

عبدالمجيد: 1000 صيدلية جديدة تتعاقد مع «الصحفيين» بخصومات تصل إلى 20 ٪؜

في يوم 3 أكتوبر، 2019 | بتوقيت 1:08 مساءً
طفرة غير مسبوقة يشهدها مشروع العلاج بنقابة الصحفيين، بقيادة أيمن عبدالمجيد، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية.
فقد وافق مجلس نقابة الصحفيين، على مقترح عرض، تقدم به عبدالمجيد، يحقق خدمة غير مسبوقة للصحفيين في قطاع الدواء، حيث عرض تعاقدًا مع ألف صيدلية منتشرة في ربوع جمهورية مصر العربية، تقدم خدماتها للصحفيين أعضاء النقابة، بخصومات تتراوح بين 5و 10 ٪؜ على الدواء المستورد، ومن 10  إلى 20 ٪؜ على الدواء المحلي.
وقال أيمن عبدالمجيد، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، إن هذه الخدمة ستكون متاحة لكل أعضاء نقابة الصحفيين، حيث يتم استخراج كارنيه عائلي لكل صحفي، يستطيع بموجبه، الحصول على الدواء بالخصومات التي تصل إلى 20 ٪؜ على مشتريات الدواء له ولأسرته.
وأضاف “عبدالمجيد”، كارنيه العضوية سنوي، ورسم استخراجه في العام لن يتجاوز 15 جنيهًا فقط، وبموجبه يستطيع الصحفي الحصول على العلاج له ولأسرته بالخصومات المقررة.
وأوضح عبدالمجيد، سيتم توزيع دليل على الزملاء الصحفيين بالصيدليات وعناوينها، ونسب الخصم التي تتيحها للمحلي والمستورد، بالإضافة إلى أبليكيشن يمكن للعضو حامل الكارنيه الدخول عليه للتعرف على أقرب صيدلية لمكان تواجده.
وشدد عبدالمجيد على أن مشروع العلاج كان في السابق متعاقدًا مع 16 صيدلية فقط، وهذه الخدمة تشمل 1000 صيدلية، بينها أكبر السلاسل في مصر وتعطي كل المحافظات، حتى تتاح الخدمة لأسر الزملاء المقيمين في المحافظات.
وكشف “عبدالمجيد”، أن التعاقد يقدم خدمة التوصيل للمنازل دون أي مصاريف إضافية.
وكان المجلس، قد بدأ اجتماعة في السادسة مساء الأربعاء، وانتهى في السابعة صباح اليوم الخميس.
   

مقالات ذات صلة