عالم الطيرانأخبار عاجلةسلايدر

حركة تنقلات فى الفريق التجارى لطيران الإمارات بمكاتبها بالشرق الأوسط وأفريقيا

في يوم 1 أكتوبر، 2024 | بتوقيت 9:09 مساءً

أعلنت طيران الإمارات عن عدة تعيينات في فريق عملياتها التجارية في مجموعة من الأسواق الرئيسية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا، بما يسهم في ترسيخ مكانة الناقلة الريادية ودعم مبادراتها الاستراتيجية طويلة الأمد.

تتضمن حركة التنقلات ستة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، وتهدف التنقلات إلى إتاحة المجال لتعزيز خبرات وقدرات الكفاءات الوطنية من مديري المحطات الخارجية، وتحفيز المبادرات التجارية للناقلة وتعزيز تواجدها في الأسواق الرئيسية لا سيما في هذه الفترة المحورية من النمو والتوسع للناقلة، وتسري جميع التعيينات الجديدة اعتباراً من 1 أكتوبر (تشرين الأول) 2024.

وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “يضطلع مديرو العمليات التجارية في طيران الإمارات بدور أساسي في تعزيز مسيرة العمليات التجارية للناقلة، وتؤكد هذه التنقلات على مساهماتهم المتواصلة في تنمية أعمالنا، وكلنا ثقة من أنهم سيقومون من خلال أدوارهم الجديدة بتمثيل طيران الإمارات بشكل متميز في منطقة مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا، وخدمة عملائنا وتعميق العلاقات مع شركائنا، بالإضافة إلى تعزيز القدرات التنافسية لطيران الإمارات في هذه الأسواق الرئيسية”.

وأعلنت الناقلة عن تعيين

  • خالد الزرعوني، في منصب نائب رئيس العمليات التجارية لطيران الإمارات في المملكة العربية السعودية، والذي كان يشغل سابقاً منصب مدير طيران الإمارات في الكويت والعراق.
  • وتولى خلفان السلامي منصب مدير طيران الإمارات في الكويت والعراق، بعد أن كان مديراً لطيران الإمارات في المغرب.
  • وأصبح عبدالله عدنان مديراً لطيران الإمارات في المغرب، بعد أن كان مديراً لطيران الإمارات في تنزانيا.
  • وأصبح فهد الحساوي مدير طيران الإمارات في الظهران والمنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية بعد أن كان مديراً لطيران الإمارات في سلطنة عمان.
  • وتولى سعود العقيلي منصب مدير طيران الإمارات في غانا، بعد أن كان مديراً لطيران الإمارات في الظهران والمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.
  • وستتولى كاثرين ويسلي منصب مدير طيران الإمارات في الجزائر بعد أن كانت مديراً لطيران الإمارات في غانا وساحل العاج.
  • وأصبح عمر الحميري مدير طيران الإمارات في تنزانيا بعد أن كان مديراً لطيران الإمارات في الجزائر.

وتعمل طيران الإمارات على تعيين الكفاءات الوطنية المؤهلة والطموحة في مناصب قيادية رئيسية في مختلف أسواق شبكة وجهاتها العالمية من خلال برنامج طيران الإمارات التجاري للمحطات الخارجية، والذي يتيح للكفاءات الوطنية اكتساب خبرات ومهارات جديدة والقيام بأدوار حيوية متعددة تسمح لهم بالمساهمة في دعم طموحات النمو للناقلة، وبناء المهارات اللازمة لتولي مناصب قيادية في المستقبل ودعم العمليات العالمية لمجموعة الإمارات وقطاع الطيران في دولة الإمارات

مقالات ذات صلة