شئون مصرية ومحليات

المنيا: رئيس مركز ملوي يناقش مشاكل أهالي قرية الريرمون ويوجه بحلها

في يوم 7 سبتمبر، 2024 | بتوقيت 10:57 صباحًا

جمال علم الدين

وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بالاهتمام بمشاكل المواطنين، وبالتنسيق مع الجهات التنفيذية لتحسين الخدمات المقدمة لهم.

من جانبه استقبل تاج أبوسداح رئيس مركز ومدينة ملوي، النائب محمد مصطفى عضو مجلس النواب، وعدد من أهالي قرية الريرمون بمجلس قروي المعصرة؛ لمناقشة بعض الأمور الهامة التي تخص أهالي القرية، وآخر مستجدات مشروعات حياة كريمة بقرى مركز ملوي.

وخلال اللقاء تم مناقشة بعض المشكلات بالقرية منها، تمهيد وتسوية الشوارع بالجليدر، تخصيص أماكن لتجميع القمامة، الخدمات المقدمة بالبرنامج الرئاسي حياة كريمة، والاستماع لمشكلات ومتطلبات ومقترحات أهالي القرية والرد على استفساراتهم، والتعرف على احتياجات المواطنين ومشكلاتهم.

وأكد أبوسداح، سرعة الاستجابة لمطالب المواطنين، موجهاً نائبه بالتواصل مع المواطنين ميدانيا لبحث وإيجاد حلول لكل مطالب المواطنين.

من جانبه أوضح النائب محمد مصطفى عضو مجلس النواب أنه يسعى دائماً لإيجاد حلول لمشكلات المواطنين، من خلال التواصل الدائم مع الجهات التنفيذية، متمثلة في محافظة المنيا ورئاسة مركز ملوي الذين لا يألو جهداً في إيجاد حلول سريعة وبحث متطلبات ومشاكل المواطنين على أرض الواقع، بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة