حوادثأخبار عاجلةسلايدر

جمعت بينهن «الخلافات الأسرية».. 3 سيدات يتخلصن من حياتهن بمناطق متفرقة بالمنيا

في يوم 25 يوليو، 2024 | بتوقيت 2:26 مساءً

جمال علم الدين

تخلصت 3 سيدات من حياتهن، اليوم الخميس 25 يوليو، في مناطق متفرقة بمركزي مغاغة وملوي بالمنيا، متأثرات بتناول مادة سامة، «قرص حفظ الغلال» والمعروف اعلامية ب «الحبه القاتلة» في المنيا- كشفت التحريات الأولية اقبالهن على إنهاء حياتهن بسبب خلافات أسرية.

وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثامين الثلاثة، وإعداد تقرير الصفة التشريحية بالوفاة، كما كلفت الأجهزة الأمنية بالتحري عن الوقائع الثلاثة، والنيابة العامة بالتحقيق .

تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بقيام 3 سيدات بالتخلص من حياتهن، بتناول مادة سامة «قرص حفظ الغلال»، بمناطق متفرقة بمركزي مغاغة وملوي.

انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مناطق الحوادث الثلاثة، حيث تبين قيام كلا من (ع، ر، 28 سنة)، ربة منزل مقيمة بإحدى قرى مركز ملوي، و(م، ا، 18 سنة)، طالبة، مقيمة بإحدى قرى مركز ملوي، و(ج، ع، ط، 35 سنة)، بالتخلص من حياتهن بتناول مادة سامة، قرص حفظ الغلال والمعروف إعلاميا بـ«الحبه القاتلة» .

تم نقلهن إلى مستشفتى مغاغة، وملوي، تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال أهليتهن قرروا اقبالهن على التخلص من حياتهن بسبب مشاكل أسرية، دون وجود شبهه جنائية .

وقرر المحامي العام الأول لنيابات المنيا، عرض الجثامين على الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية لتحديد أسباب الوفاة، وكلف الأجهزة الأمنية بالتحري عن الواقعة .
كما كلف المحامي العام الأول لنيابات المنيا، فريق من النيابة العامة بمركزي مغاغة وملوي بالتحقيق في الواقعة، وسماع أقوال أسر الضحايا الثلاثة .

مقالات ذات صلة