المنطقة الحرةسياحة وسفرعالم الطيران

“طيران السلام” ترفع عدد رحلاتها الأسبوعية بين مسقط وأبوظبي

في يوم 18 سبتمبر، 2019 | بتوقيت 1:45 مساءً

أعلنت مطارات أبوظبي عن تشغيل “طيران السلام” أول شركة طيران اقتصادي في سلطنة عُمان، 4 رحلات أسبوعية تربط بين مطاري أبوظبي الدولي، ومسقط الدولي.

وستوفر الرحلات الجديدة فرصة للمواطنين والمقيمين في الإمارات لزيارة مدينة مسقط عبر رحلة قصيرة، مقابل أسعار مدروسة تعزيزاً لحركة السفر سواء لأغراض السياحة أو العمل بين الدولتين الشقيقتين.

وقال مارتن دي غروف، الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي: “تعتبر مدينة مسقط من الوجهات المفضلة لدى العديد من المواطنين والمقيمين في الإمارات، وستوفر لهم الرحلات الأسبوعية الأربع خيارات متنوعة لزيارة مسقط بتكلفة اقتصادية مناسبة”.

 وتابع: “يسرنا الترحيب بالمسافرين من مسقط في العاصمة أبوظبي، حيث يمكنهم تجربة سفر متميزة والاستمتاع بالوجهات السياحية الترفيهية والثقافية التي تلبي مختلف الأذواق وتتناسب مع جميع أفراد الأسرة”.

وأضاف دي غروف أن هذه الشراكة “تأتي في إطار حرصنا في مطارات أبوظبي على تلبية احتياجات المسافرين عبر مطاراتنا ممن يبحثون عن تجربة سفر مريحة وممتعة وبأقل التكاليف وتتوافق مع أعلى المعايير والمستويات، إلى جانب حرصنا على استقطاب المزيد من شركات الطيران الجديدة إلى شبكتنا، خاصة في الدول التي تشهد إقبالاً لافتا من المسافرين كسلطنة عمان، خاصة بعد تسيير رحلات مباشرة”.

وتابع دي غروف: “نعمل من خلال تشغيل رحلات جديدة على المشاركة في تعزيز نمو القطاع السياحي في أبوظبي، والتي حققت مكانة رائدة كوجهةٍ رئيسية ومركز عبور للمسافرين من السياح ورجال الأعمال على حدٍ سواء”.

يشار إلى أن شركة “طيران السلام”، قامت خلال فصل الصيف بتشغيل 3 رحلات أسبوعية بين أبوظبي وصلالة، المدينة السياحية الواقعة على الساحل الجنوبي لعُمان خلال الفترة بين 2 يوليو و7 سبتمبر/أيلول الجاري.

   

مقالات ذات صلة