أخبار عاجلةالمنطقة الحرةعالم الطيران

طيران الإمارات تعود إلى بطولة “رولان غاروس” 2024

في يوم 17 مايو، 2024 | بتوقيت 7:57 مساءً

تواصل طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، دعم بطولة رولان غاروس للسنة الثانية عشرة على التوالي بصفتها الناقل الرسمي والشريك المميز للبطولة الباريسية الشهيرة، لتمنح عملائها عاماً أخر من التجارب المثيرة تحقيقاً لوعد علامتها التجارية “تميز دائم”.

وتجري منافسات البطولة في المدة من 20 مايو (أيار) حتى 9 يونيو (حزيران) 2024 على ملاعب رولان غاروس في العاصمة الفرنسية باريس. وتدعم طيران الإمارات رياضة التنس منذ ثلاثة عقود، وتفخر بأنها الراعي الرسمي لجميع بطولات الغراند سلام الأربع، بما فيها بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وبطولة أستراليا المفتوحة، وبطولة ويمبلدون.

وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “يسعدنا العودة إلى بطولة رولان غاروس هذا العام، ومواصلة تعزيز حضورنا في عالم التنس. تشتهر طيران الإمارات بتقديم تجارب عالمية المستوى، وسنواصل هذا النهج دورة هذا العام، ونتطلع إلى تعزيز التفاعل مع الجمهور من جميع أنحاء العالم وتقديم تجارب رياضية عالية الجودة للمشجعين”. 

وستطلق طيران الإمارات العديد من المبادرات المتميزة التي تتيح لجمهور رولان غاروس هذا العام الاستمتاع بإثارة الحدث، والتي تتضمن كابينة التصوير التفاعلية لطيران الإمارات، التي تمكن الزوار من التقاط الصور وممارسة الألعاب وخلق الذكريات، كما ستقدم الناقلة الآيس كريم مجاناً يومي 28 مايو و5 يونيو في “حديقة الفرسان Jardin des Mousquetaires“؛ وتجربة مجموعة مختارة من أنواع شاي “ديلما”، وضيافة عالمية متميزة.

كما ترعى طيران الإمارات أيضاً “كأس الأساطير Trophe de Legend“، الذي سيقام في المدة من 4 إلى 9 يونيو، وستقدم الناقلة تجربة حصرية للأطفال مع منظمة “Fête le Mur” المحلية. تتمثل مهمة المنظمة في توفير فرصة للأطفال من الأحياء المحرومة للمشاركة في الأنشطة الرياضية، التي تتضمن جلسات تدريب للتنس. كما سيتمكن طفلٌ واحدٌ كل يوم من المشاركة في كأس الأساطير و”إلقاء العملة المعدنية” لبدء المباريات، ومقابلة أشهر أساطير التنس، والتقاط الصور مع مضيفات طيران الإمارات.

طيران الإمارات هي الناقل الرسمي والشريك الرئيسي للجولة العالمية للاعبي التنس المحترفين ATP. تعود شراكة الناقلة الطويلة الأمد مع بطولة رولان غاروس إلى عام 2013. وأصبحت طيران الإمارات شريكاً مميزاً لبطولة الغراند سلام في عام 2018؛ وهي الشراكة التي تمتد حتى عام 2027.

وتتمتع الناقلة بحضور بارز طوال البطولة، بما في ذلك عرض علامتها التجارية في ملعب فيليب- شاترييه المركزي، وملعب سوزان- لينجلين، وملعب سيمون- ماتيو.

وتشمل محفظة طيران الإمارات لفعاليات التنس بعضاً من أبرز الأحداث في العالم، بما في ذلك بطولات غراند سلام الأربع الكبرى، و60 بطولة أخرى على مدار العام.

وفي فرنسا، تعد طيران الإمارات أيضاً الراعي الرئيسي الرسمي لفريق أولمبيك ليون؛ كما ترعى فريق الإمارات، وتدعم بعضاً من أكبر سباقات الدراجات مثل طواف فرنسا الدولي “تور دو فرانس”.

يذكر أن طيران الإمارات أطلقت عملياتها إلى باريس في عام 1992، وتشغل حالياً 21 رحلة أسبوعياً إلى العاصمة الفرنسية بطائرات الإيرباص A380. كما تشغل رحلة يومية إلى نيس بطائرة A380 ورحلة يومية إلى ليون بطائرة البوينج 777 (سيتم تشغيل الرحلة بطائرة الأيرباص A350 اعتباراً من 1 ديسمبر المقبل).

وتتيح شبكة طيران الإمارات الواسعة، التي تغطي 130 وجهة، للعملاء في فرنسا إمكانية الوصول بسلاسة عبر دبي إلى مختلف الوجهات في آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا. كما يستمتع العملاء أيضاً بخدمات الناقلة الحائزة جوائز ومنتجاتها الرائدة في جميع الدرجات على متن الطائرة، مع أطباق مستوحاة إقليمياً ومجموعة مختارة من المشروبات المتميزة إلى جانب نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز، الذي يتيح الوصول إلى 6500 قناة من المحتوى الترفيهي العالمي حسب الطلب والذي يتضمن المحتوى الفرنسي.

مقالات ذات صلة