أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

سلطان يوسف النعيمي يكرّم سياحة عجمان خلال زيارته لمنصة عجمان في سوق السفر العربي 2024

في يوم 13 مايو، 2024 | بتوقيت 1:07 صباحًا

 كانت زيارة اللواء سلطان يوسف النعيمي، المدير العام للإقامة وشؤون الأجانب في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، إلى منصة عجمان في سوق السفر العربي 2024، مناسبة لتسليط الضوء على أهمية هذا الحدث الاستراتيجي في تعزيز الترويج للخدمات السياحية في الإمارات العربية المتحدة على المستوى العالمي.

وخلال الزيارة، قام اللواء سلطان يوسف النعيمي بتكريم الدائرة بحضور سلطان علي النعيمي، مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية في دائرة التنمية السياحية في عجمان، حيث قام بجولة في المنصة واطلع على أحدث الابتكارات والعروض التي يقدمها المعرض.

وأشاد سعادة محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، بجهود اللواء سلطان يوسف النعيمي وفريقه في تعزيز السياحة وتطوير الخدمات، معرباً عن سعادته بالتكريم وبالشراكة القائمة بين الجهات الاتحادية والمحلية في دعم القطاع السياحي وتعزيز مكانة الإمارات كوجهة سياحية متميزة على الساحة العالمية.

وخلال تصريح له، أكد اللواء سلطان يوسف النعيمي على أهمية معرض سوق السفر العربي كفرصة استراتيجية لتعزيز الترويج والتسويق للخدمات السياحية التي تقدمها دولة الإمارات على المستوى العالمي. كما أشار إلى اهتمام الهيئات الاتحادية مثل الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ بالمشاركة الفعّالة في هذا الحدث، حيث يعمل فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي وعجمان على تعريف الحضور والزوار بمجموعة الخدمات المتاحة للمتعاملين داخل الدولة وخارجها، وتشمل هذه الخدمات تأشيرات الدخول وأنواع الإقامة المتاحة للمقيمين والزوار من جميع الجنسيات والفئات، وأضاف أن تيسير الإجراءات وتنسيق الجهود يهدفان إلى ضمان راحة وسهولة للزوار، مع التركيز على تقديم خدمات متميزة ومتكاملة.

ويواصل فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي وعجمان تيسير الإجراءات وتقديم الخدمات المتميزة لضيوف الدولة، مما يعزز مكانتها كوجهة سياحية مفضلة للزوار من مختلف الجنسيات والفئات.

   

مقالات ذات صلة