أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

الخبير التسويقى الدولى ” علاء خليفة ” يطلق عبر ” المحروسة نيوز ” صحية تخذير من موقع إلكترونى أجنبى يستغل شعار ” النسر ” فى خداع الراغبين فى زيارة مصر وبيع التأشيرة الألكترونية

في يوم 8 سبتمبر، 2019 | بتوقيت 1:58 صباحًا

اليوم هاكلمكم عن موقع اسمه egyptian-visa.com  علي الانترنت بيستخدم طرق ملتوية لإقناع العملاء إنه عن طريق موقعة يتم الحصول علي الفيزا الرسمية  لمصر .

وطبعا لزيادة الإقناع فقد وصل به الإستخاف بأنه قد صمم اللوجو الخاص بصوره نسر علم جمهورية مصر العربية  و بيحصل رسوم تتعدي(  70  يورو ) من المتقدم للحصول علي الفيزا المصرية !!.

وطبعا من أجل أن يكون وضعه قانونيا فقد كتب بخط صغير جدا جدا في أسفل الموقع (footer ) جملة صغيره إنه ليس له علاقه بالحكومه المصرية.

المهم الموقع هذا مستخدم حمله جوجل ادز أو اعلانات جوجل المدفوعة بحيث يظهر في المقدمة دائما عند البحث عن كلمه الفيزا المصرية وغيرها من الكلمات الدال .

أنا اعتراضي ليس إنه عامل بيزنس أو إنه طلع شاطر وبيكسب أضعاف اللي بيعمله الموقع الرسمي المصري اللي ما بيعملش أي تسويق لنفسه خالص !!.

طيب أنا عامل البوست ده ليه؟ لأن هذا الموقع الأجنبي تجرأ فعلاً بشكل فج، وأستخدم علامة مسجلة للحكومة المصرية، ولا اعتقد إنه يستطيع أن يفعلها مع شعار أى  دولة اخرى !

اعتقد عيب علينا  الآن أن نتركه يستخدم علامة النسر الخاصة بالعلم المصرى والحكومة المصرية كشعار له.

أعتقد أن الحل بسيط ، فقط إرسال يميل صغير للهوست أو شركه الإستضافه لهذا الموقع [email protected]  أو إجراء مكالمة صغيره من الخارجية  لرقم الشركة  أو الاتصال برقم +5078365503 وهي أرقام شركة الإستضافه لهذا الموقع الأجنبي.

و تستطيع أي جهة حكومية أو أي شخص من الخارجية أن يبدي الإعتراض وأن يثبت بسهولة أن مصر مالكة  لهذه العلامة الحكومية علامة النسر وليس لغيرها الحق أن يستخدمها وبالتالى، إما أن يزيلها من هذا الموقع ويغير شعاره الذي يخدع به الناس،  أو سوف نطالب ب take down لهذا الموقع و وأغلب الظن سوف يضطر الموقع الأجنبي أن يزيلها و أن يغير من شعاره.

فهل من مستمع .. وهل من مستجيب ؟!!.. اللهم إنى قد بلغت .. اللهم فأشهد .. يارب حد يتحرك !!

كاتب المقال

الخبير التسويقى الدولى علاء خليفه

رئيس مجلس إدارة شركة خبراء الديجتال بمصر والإمارات 

الصفحة الشخصية للكاتب على الفيس بوك :-

https://www.facebook.com/aladdin.khalifa

مقالات ذات صلة