أخبار عاجلةحوادثسلايدر

احالة أوراق المدرس بقتل الطالب إيهاب أشرف بالدقهلية إلى المفتي

في يوم 21 أبريل، 2024 | بتوقيت 3:30 مساءً

قررت محكمة جنايات المنصورة اليوم إحالة أوراق المدرس المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف وتقطيع جثمانه إلى 3 أجزاءه في مركز الستاموني في محافظة الدقهلية إلي فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وحددت المحكمة جلسة 21 مايو للنطق بالحكم

وأصدرت النيابة العامة بيان في القضية رقم 1041 لسنة 2024 جنايات الستاموني النيابة العامة، وأمرت بإحالة المتهم بقتل طفل طلبا لفدية لجلسة عاجلة.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل طفل طلبا لفدية، إلى محكمة الجنايات المنعقدة بجلسة اليوم، وذلك بعدما انتهت تحقيقاتها معه إلى ثبوت اتهامه بجناية قتل الطفل عمدا مع سبق الإصرار؛ لرغبته في الحصول على فدية من ذويه.

وكانت النيابة العامة قد باشرت التحقيقات، وكلفت الشرطة بالتحري عن الواقعة لكشف ملابساتها، وسألت شهودها، فتوصلت إلى أن وراء ارتكابها المتهم، والذي تبين أنه طالب جامعي كان يعطي المجني عليه درسًا خاصا، وما إن علم بمقدرة والده المالية؛ ونظرا لتعرضه الخسارة مالية نتيجة مضاربته عبر أحد المواقع الإلكترونية، استدرج المجني عليه وقتله، وألقى جثمانه بأحد الأراضي الزراعية بعد شطره نصفين، ثم طلب من ذويه فدية مالية.

وأقر المتهم تفصيلا بالتحقيقات بكيفية اقترافه الجريمة والتخطيط والإعداد لها وتنفيذها، حيث انتقل المتهم لتصوير محاكاته لهذه التفصيلات في مسرح الجريمة أمام النيابة العامة

السيد جمال الدين 

   

مقالات ذات صلة