أخبار عاجلةسلايدرعالم الطيران

“سند” الإماراتية تُجدد تعاقدها مع خطوط آسيانا الجوية بقيمة 532 مليون درهم

في يوم 11 أبريل، 2024 | بتوقيت 11:05 مساءً

جددت مجموعة “سند” الإمارتية المتخصصة في مجال هندسة الطيران، تعاقدها لمدة خمس سنوات لتقديم خدمات صيانة محرّكات V2500، مع خطوط آسيانا الجوية، ثاني أكبر شركة طيران في كوريا الجنوبية، بقيمة بلغت 532 مليون درهم.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم الخميس أنه بموجب هذه الشراكة المستمرة، ستقوم سند بخدمة أسطول محرّكات V2500 التابع لخطوط آسيانا الجوية من خلال منشآتها الحديثة في أبوظبي، حيث تقوم شركة الطيران الكورية الجنوبية بتشغيل أسطول يضم أكثر من 80 طائرة توفر مجموعة واسعة من خدمات نقل الركاب والبضائع محلياً ودولياً، عبر شبكة واسعة تضم أكثر من 80 مسارً جوياً.

وتم الإعلان عن الاتفاقية الجديدة مع خطوط آسيانا الجوية، على هامش مشاركة سند في معرض صيانة وإصلاح وعَمرة محرّكات الطائرات في الأمريكيتين “MRO Americas”، الذي يقام في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتساهم شراكة سند مع خطوط آسيانا الجوية، والتي بدأت في عام 2018، في ترسيخ مكانة الشركة الرائدة باعتبارها المزوّد الوحيد لخدمات صيانة وإصلاح وعَمرة محرّكات طائرات خطوط آسيانا الجوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تعزّز سمعتها كمزوّد عالمي مستقلّ ورائد في تقديم هذه الخدمات، إلى جانب دعم الكفاءة التشغيلية لأسطول خطوط آسيانا الجوية واسع النطاق.

ويعتبر محرّك V2500، الذي تنتجه شركة “آي إيه إي” العالمية لمحرّكات الطائرات منذ عام 1989، حجر الزاوية في قطاع الطيران، حيث يُشغّل هذا الطراز من المحرّكات أسطول طائرات كبير يضم أكثر من 7600 محرك لطائرات إيرباص A320 وA321ceo في جميع أنحاء العالم.

المصدر: أ ش أ
   

مقالات ذات صلة