المنطقة الحرةسلايدر

أزمه متوقعه بين نجوم البارسا بسبب عدم قدوم نيمار الي برشلونة

في يوم 1 سبتمبر، 2019 | بتوقيت 3:20 مساءً

كتب أدهم سعيد 

على الرغم من عدم استبعاد وصوله بنسبة 100 ٪ ، فإن الحقيقة هي أن توقيع نيمار لبرشلونة قبل يوم الإثنين أصبح أمراً معقداً للغاية. وإذا لم ينتهي الأمر بالتعاقد مع البرازيلي فإن من المتوقع يحدث ذلك أزمة داخل الفريق.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن هناك أجواء مكهربة داخل غرفة ملابس الفريق نابعة من الشعور بعدم الثقة من قبل النادي خصوصاً بين اللاعبين الذي تم طرح أسمائهم للدخول في صفقة نيمار، وأبرزهم راكيتيش، وعثمان ديمبيلي.

اللاعبان لم يستحقا تلك المعاملة من النادي ويعتقدان أنهما يستحقان التقدير لأنهما قدما أفضل ما يملكان في كل مرة دافعا فيها عن قميص برشلونة، وهو ما لم يحصلا عليه من النادي وفي المقابل كانت الغاية التضحية بهما لجلب نيمار الذي وجه صفعه للنادي قبل موسمين بانتقاله المثير للجدل إلى باريس سان جيرمان.

سعي برشلونة لجلب نيمار عبر التضحية بأهم لاعبيه في مقدمتهم راكيتيتش الذي قدم الكثير لبرشلونة منذ توقيعه من إشبيلية وخلق مشاعر سيئة وسلبية وعدم ثقة بين النادي واللاعبين. وسيكون فالفيردي أمام مهمة صعبة لإصلاح ما أفسدته الإدارة الرياضية بعد غلق سوق الانتقالات ومعرفة بنسبة 100٪ من يمكنه الاعتماد عليه ومن لا يعرفه

   

مقالات ذات صلة