أخبار عاجلةالمنطقة الحرة

بالفيديو .. شاهد وحيد قرن يلعب الكرة بسيارة داخلها حارسة بحديقة الحيوان

في يوم 30 أغسطس، 2019 | بتوقيت 3:18 صباحًا

عاشت حارسة في إحدى حدائق الحيوانات في ألمانيا لحظات رعب مفجعة، بعد أن هاجمها حيوان وحيد قرن أثناء جلوسها داخل سيارتها، وبدأ يعبث بها برأسه ويدحرجها أمامه وكأنه يلعب بكرة قدم صغيرة، بحسب ما ذكرت صحيفة البيان.

وبدأ وحيد القرن ينطح السيارة ويقلبها ثلاث مرات متتالية وبسرعة كبيرة، في حديقة حيوانات سيرينجيتي للسفاري في ولاية ساكسونيا السفلى الألمانية.

وقد انتشر مقطع فيديو يظهر فيه الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام أحد زوار الحديقة بتصويره، ولكن كانت المفاجأة أن سائقتها خرجت منها بحالة جيدة ولم تتعرض إلا لبعض الكدمات البسيطة، بينما أصيبت سيارة الحارسة بأضرار بالغة نتيجة هذا الهجوم.

وقد صرح فابريزيو سيب مدير الحديقة، أنه لا يزال من غير الواضح سبب غضب وحيد القرن على هذا النحو، وأضاف المدير أن حيوان وحيد القرن، يعيش في الحديقة منذ 18 شهراً، ولا يزال في طور التأقلم مع المحيط الجديد الذي يعيش به.

وفي وقت سابق من هذا العام، تصدرت حديقة سيرينجيتي عناوين الصحف في ألمانيا، عندما وجد حارس يعمل بها نفسه دون قصد، محاصراً في قفص يضم أسدين، وخرج من الحادث بإصابات جسيمة، حيث نجا الحارس البالغ من العمر 24 عاماً من مخالب الأسدين بأعجوبة في مايو الماضي، بعد أن عانى جروحاً عميقة في الصدر والضلوع بسبب الهجوم العنيف.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!