المنطقة الحرة

محافظ المنيا يتابع اعمال إزالة الإشغالات والمخالفات بشارع الحسيني استكمالا لحملات منطقة الحبشي

في يوم 28 أغسطس، 2019 | بتوقيت 1:30 مساءً

تابع اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اعمال الحملة التي تنفذها الوحدة المحلية لمدينة المنيا بالتعاون مع شرطة المرافق والجهات المعنية لإزالة الإشغالات والمخالفات على المرافق العامة بمنطقة شارع الحسيني وميدان عمر أفندي ، وذلك استكمالا لأعمال ازالة الاشغالات والمخالفات والتي بداتها الوحدة المحلية بمنطقة الحبشي وأسفل كوبرى محمد بدوى، لإخلائه من الباعة الجائلين وتيسير حركة سير المشاة والمركبات بالمنطقة.

جاء ذلك بحضور اللواء احمد جبريل السكرتير العام المساعد ومحمد سيد رئيس المدينة والعميد عادل جلال مدير ادارة المرور والعقيد أحمد نافع رئيس قسم شرطة المرافق.

تابع المحافظ أعمال الإزالات الفورية للمخالفين ، كما وجه بالتنبيه علي أصحاب المحلات بضرورة وضع صندوق لجمع القمامه والمخلفات للحفاظ علي نظافة الشوارع وتحرير محاضر للمخالفين لهذا القرار تحقيقا للصالح العام ، مع استمرار اعمال رفع الاشغالات للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والأكشاك العشوائية وفتح الطريق أمام المارة من المواطنين والسيارات للشوارع المؤدية من والي تلك المنطقة.

كما وجه المحافظ بالاستمرار في نقل الباعة الجائلين للمناطق البديلة التي تم توفيرها ومراعاة الشكل الحضاري اللائق بالمدينة ، مشدداً على ضرورة إزالة أية حالات إشغالات وتعدي لتحقيق سيولة مرورية بالمدينة والحد من الزحام والتكدس.

أوضح محمد سيد، رئيس المدينة ، أن الحملة بدأت من منتصف شارع الحسيني واستمرت حتي نهاية الشارع وصولا لمستشفى المنيا العام ، تحقيقاً للسيولة المرورية وتقليل الازدحام وحفاظاً على الشكل الحضاري للمدينة ، لافتا أنه جارى تخطيط وتنظيم منطقة سوق الحبشي بالإضافة لمنطقة شارع الحرية بجنوب المدينة.

جمال علم الدين
   

مقالات ذات صلة