أخبار عاجلةتنمية عقاريةسياحة وسفر

«مدار» تتعاقد مع كريستال لاجونز الامريكية لإنشاء أكبر بحيرة صناعية في رأس الحكمة..في اطار سعيها للتميز والرقي بمشروع ” ازهي نورث “

أحمد أهاب: إستخدام احدث التقنيات والأدوات الصديقة للبيئة لتنفيذ اللاجون على مساحة 45 فدانا لتحقيق أكبر رفاهية للعملاء

في يوم 8 فبراير، 2024 | بتوقيت 12:00 مساءً

أعلنت شركة مدار للتطوير العقارى التعاقد مع شركة كريستال لاجونز الامريكية – كبري وأشهر الشركات العالمية المتخصصة بالعالم في تنفيذ وادارة البحيرات الصناعية- ، يأتي ذلك لتنفيذ وإدارة بحيرات على مساحة 190 ألف متر مربع فى منتجع «أزهى نورث» المملوك لمدار برأس الحكمة فى الساحل الشمالى.

وأكد المهندس أحمد أهاب الرئيس التنفيذى لشركة مدار للتطوير، أن توقيع الشركة عقد مع كريستال لاجونز لانشاء وإدارة بحيرات صناعية على مساحة 45 فدان جاء بعد مفاوضات استمرت لشهور، وذلك حرصا على تقديم أفضل الخدمات للعملاء بعد تسليم الوحدات مؤكدا أن الشراكة بين مدار وكريستال لاجونز بدأت منذ فترة وستستمر لسنوات عديدة.

المهندس أحمد أهاب الرئيس التنفيذى لشركة مدار للتطوير

وأشار الرئيس التنفيذى لشركة مدار للتطوير، أن «كريستال لاجونز» هى الشركة الوحيدة فى العالم المتخصصة فى تنفيذ وإدارة البحيرات الصناعية، وأن شركة مدار سبق وأن تعاقدت معها لإنشاء إحدى أكبر البحيرات الصناعية فى مشروع الشركة «أزهى » بالعين السخنة على مساحة 160 ألف متر مربع مؤكدا انه سيتم الاستعانة بالشركة فى تنفيذ المشاريع المستقبلية الخاصة بمدار .

وأوضح المهندس أحمد أهاب أن مشروع «أزهى نورث» أحد أكبر المشروعات العملاقة فى الساحل الشمالى على مساحة 250 فدان بإستثمارات تتعدى 20 مليار جنيه، وذلك لتوفير كافة سبل الراحة والمتعة لجميع العملاء، ولذلك تعاقدت «مدار» مع كريستال لاجونز الامريكية لخلق حياة متميزة ورفاهية عالية حيث أن جميع وحدات مشروع «ازهى نورث» سوف تطل مباشرة على بحيرات مائية.

شركة مدار للتطوير العقارى

وسيضم «اللاجون» جميع الأنشطة الرياضية والالعاب المائية المختلفة اهمها، اليوجا المائية، ورياضة التجديف، والكاياك، كما أن الكريستال لاجون في مشروع «ازهى نورث» يتميز بتكنولوجيا حديثة تشعرك  وكانك فى البحيرة الفيروزية، لاسيما وأن البحيرة تعد مزيج من البحيرات المالحة والمياه العذبة لذلك فهى مناسبة للسباحة.

كما أن «اللاجون»ستكون صديقة للبيئة، ميائها تتميز بالدفئ على مدار العام وسيتم متابعة جودة المياه بها باستمرار للتأكد من نقائها كما يحدث فى اللاجون بمشروع «أزهى السخنة»، لاسيما وأن نسبة المواد الكيميائية تقل بنسبة كبيرة جدا عن المواد المستخدمة في حمامات السباحة نتيجة للتكنولوجيا المستخدمة فيها .

الجدير بالذكر أن شركة كريستال لاجونز تعد أكبر الشركات العالمية العاملة في المتخصصة فى تنفيذ وادارة البحيرات الصناعية، وقد شهدت العديد من التطورات وحصلت على براءة اختراع للتكنولوجيا الحديثة التي تسمح ببناء وصيانة البحيرات البلورية ذات الأحجام غير المحدودة بتكاليف منخفضة مما يجعلها توفر  نمط حياة شاطئية مثالية في أي مكان في العالم.

تقنية “كريستال لاجون” لإنشاء البحيرات الصناعية، في المشروعات العقارية والترفيهية.
تقنية “كريستال لاجون” لإنشاء البحيرات الصناعية، في المشروعات العقارية والترفيهية.
تقنية “كريستال لاجون” لإنشاء البحيرات الصناعية، في المشروعات العقارية والترفيهية.
تقنية “كريستال لاجون” لإنشاء البحيرات الصناعية، في المشروعات العقارية والترفيهية.
تقنية “كريستال لاجون” لإنشاء البحيرات الصناعية، في المشروعات العقارية والترفيهية.

وتعد شركة كريستال لاجونز الشركة الأولى والوحيدة القادرة على تزويد عملائها بهذه التكنولوجيا، والتي تم تسجيل براءة اختراعها في 180 دولة و تعمل على إحداث تحول في أسواق العقارات في القطاعين العام والخاص على مستوى العالم.

وفي عام 2022 افتتحت كريستال لاجونز بحيرات في مجمعات على الساحل الشمالي بمصر والبحر الأحمر وخليج السويس، بما في ذلك أزهى السخنة ولذلك فإن نجاح كريستال لاجونز في مصر مكنها من المشاركة في مشاريع البنية التحتية الحكومية.

   

مقالات ذات صلة