أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدر

أعضاء نقابة الموسيقيين يستقبلون مصطفى كامل بحفاوة شديدة بعد عودته لممارسة عمله

في يوم 4 فبراير، 2024 | بتوقيت 10:37 مساءً

استقبل أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية وجميع العاملين الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، بكل حب وترحاب شديد وبالزغاريد، دل على حبهم وتقديرهم له، مردديين قائلا يامصطفى يامصطفى كلنا بنحبك يامصطفى، ونورت مكانك وكلنا في ضهرك ولابد من استمرار مسيرة النجاح وتقديم الكثير من الإنجازات خلال الفترة المقبلة .

وتراجع الفنان مصطفى كامل عن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، وعاد اليوم الأحد لممارسة مهامه مرة أخرى، بعد أن لوح كامل بالاستقاله قبل أسبوعين، إلا أن أعضاء مجلس الإدارة دعموه في أداء مهامه وأقنعوه بالاثناء عن قراره من أجل استكمال مسيرته فى خدمة النقابة والعاملين بها.

وحرص مؤخرا مجلس أعضاء نقابة المهن الموسيقية على زيارة نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل في منزله يطالبونه بالرجوع عن قرار استقالته من منصب نقيب الموسيقيين، الذى ألمح به مؤخرًا، وأحضروا له تورتة، والتقى نقيب الموسيقيين مصطفى كامل أعضاء النقابة، حيث أعرب عن استيائه الشديد، وأكد أنه يتعرض للسب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الوقت الأمر الذي أغضبه.

وقال مصطفى كامل أنني قدمت كل ما هو مميز خلال فترة عملي كنقيب للموسيقيين، بشكل أحاسب عليه أمام “الله” سبحانه وتعالي وأمام القانون، والحمدلله نقابة الموسيقيين نجحت في توفير الخدمات لأعضائها بجانب توفير المعاشات.

   

مقالات ذات صلة