أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدر

رسمياً ..” خالد لطيف “ينسحب من انتخابات الزمالك المقرر إجراؤها اليوم .. و”المحروسة نيوز” تنشر صورة خطاب الإعتذار

في يوم 20 أكتوبر، 2023 | بتوقيت 1:30 صباحًا

أرسل خالد لطيف أمين صندوق الزمالك السابق، والمرشح لذات المنصب، خطاب رسمي لعماد البناني رئيس اللجنة المكلفه بإدارة الفارس الابيض للإعتذاز عن خوض انتخابات الزمالك المقرر إقامتها اليوم الجمعة 20 أكتوبر.

وجاء نص اعتذار خالد لطيف عن انتخابات الزمالك  الذى حصلت ” المحروسة نيوز ” على نسخة منها  كالتالي:

السيد / عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة نادي الزمالك

بداية، أقدم لسيادتكم أسمى آيات التقدير والعرفان على كل ما قدمتموه بأمانة وإخلاص لخدمة النادي، فتقبلوا كل معاني الثناء والتقدير على أدائكم الرائع.

في هذا الوقت العصيب الذي تمر به أمتنا العربية جراء الاعتداءات الإسرائيلية تجاه أهلنا في قطاع غزة، وفي ظل تصاعد الأمور يوما بعد يوم، وانشغال الشعب المصري العظيم بهذه الأحداث المحزنة، ووقفته خلف قيادته السياسية، ليس من المناسب أو المعقول أن تجرى انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المزمع إقامتها غدًا الجمعة 20 أكتوبر 2023، خاصة في ظل القوة القاهرة بحكم القانون المصري.

الأمر الثاني.. هناك أكثر من طعن يخص الانتخابات أمام المحكمة الإدارية العليا، وتم تحديد موعد جلساتها بعد إجراء الانتخابات للفصل فيها، وهو ما يعرض العملية الانتخابية للبطلان، ومن ثم دخول نادي الزمالك في مهاترات مستقبلية تهدد استقرار النادي، وتمسك بعض المرشحين وإصرارهم على الاستمرار بالحق القانوني على حساب استقرار النادي، ومصالح جماهيره وأعضائه، رغم صعوبة الموقف الراهن داخل نادي الزمالك.

الأمر الثالث.. الدولة المصرية أعلنت حالة الحداد تضامنا مع أهل فلسطين الذين يتعرضون للقتل منذ ما يقرب من أسبوعين، فكيف تجرى انتخابات في هذا الوقت وهناك حالة الحداد؟

إن التاريخ سيذكر الموقف الذي اتخذه الشعب المصري العظيم مع قيادته السياسية لمساندة القضية الفلسطينية في 2023، كما سيذكر التاريخ من تكالب على مناصب بنادي الزمالك.

وبناءً عليه.. أنأى بنفسي عن المشاركة في انتخابات نادي الزمالك والمعرضة للبطلان بنسبة مائة في المائة، بعد إجرائها في الوقت الذي يتعرض فيه الشعب الفلسطيني للقتل كل ساعة في مشهد حزين جدا خارجيا وداخليا، بحثا عن الكراسي والمناصب، بغض النظر عن المصلحة العامة لنادينا الحبيب العظيم، وأعتذر عن المشاركة في تلك الانتخابات.

وأتوجه بخالص الشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك التي أحاطتني بالحب والود خلال الفترة الماضية، معتذرا لهم عن عدم خوض الانتخابات، متمنيا لنادينا العظيم وجماهيره الغفيرة كل التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة