أخبار عاجلةالمنطقة الحرةعالم الطيران

الاتحاد للطيران تفوز بجوائز السفر جوائز وورلد ترافل وغولدن لويالتي العالمية عن فئة أفضل طاقم ضيافة في الشرق الأوسط للعام الخامس على التوالي

فازت بجوائز أفضل درجة أعمال في الشرق الأوسط، وأفضل نظام ترفيه على متن طائرة، وأفضل تجربة عملاء، وأفضل صالة انتظارفي المطار للدرجة الأولى

في يوم 18 أكتوبر، 2023 | بتوقيت 12:00 مساءً

فازت الاتحاد للطيران بمجموعة كبيرة من الجوائز في نسخة الشرق الأوسط من جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط التي أقيمت خلال حفل عشاء مميز في فندق أتلانتس رويال في دبي ليلة الأحد، وجوائز الولاء العالمية التي أقيمت في ريو دي جانيرو. وحصلت الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة على ست جوائز تقديراً لمكانتها الرائدة في قطاع السفر والطيران.

في هذه المناسبة، تحدّث أنطونوالدو نيفيس بالقول: “بالنيابة عن عائلة الاتحاد للطيران، نحن فخورون حقًا بهذا التكريم في جوائز السفر العالمية المرموقة. فطاقم الضيافة المتفاني لدينا ملتزم بمنح ضيوفنا أفضل تجربة سفر جوية، ويعتبر الفوز بجائزة أفضل طاقم طيران في الشرق الأوسط للعام الخامس على التوالي دليلاً على أنهم يحققون هذا الهدف”.

من جهته، قال جراهام كوك، مؤسس جوائز السفر العالمية: “نتقدّم بالتهاني إلى الاتحاد للطيران لفوزها بجائزة شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن درجة الأعمال، وشركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن فئة تجربة العملاء، وجائزة طاقم الضيافة الرائد في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل نظام ترفيه على متن طائرة في الشرق الأوسط وجائزة أفضل صالة انتظار في المطار في الشرق الأوسط للدرجة الأولىويعد هذا إنجازًا رائعًا يعكس تميّز العلامة التجارية وريادتها في مجال الطيران. إن التزام فريق العمل فيالاتحاد للطيران بأكمله يمثل مصدر إلهام لنا جميعًا».

وتعتبر درجة الأعمال في الاتحاد للطيران بأنها الأفضل في الشرق الأوسط، حيث يرتقي ستوديو درجة الأعمال بالتجربة على متن الطائرة إلى آفاق جديدة. بالشراكة مع أرماني/كاسا، تقدم شركة الطيران تجربة طعام راقية مع أدوات الطعام والمنسوجات فاخرةتحمل توقيع  أرماني/كاسا.

وفي وقت سابق من هذا العام، أطلقت الاتحاد للطيران خدمة الدردشة المجانية لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد وباقات تصفح محسنة توفر بيانات غير محدودة للضيوف طوال مدة الرحلة. وقد عززت هذه الخدمة التي أضيفت إلى نظام الترفيه المتميز على متن طائرات الاتحاد من مكانة الشركة في فوزها بجائزة أفضل نظام ترفيه على متن الطائرة للعام السابع على التوالي.

ويشتهر طاقم الطائرة في الاتحاد للطيران بالخدمة الشخصية المتميزة المستوحاة من كرم الضيافة الإماراتية. ولدعم استراتيجية النمو الحالية للشركة، تعمل الاتحاد للطيران على تعزيز إمكانيات طاقم الضيافة لديها من خلال إخضاعهم جميعًا لتدريب مكثف في مجالات السلامة والخدمة والضيافة لضمان محافظتها على سمعتها الرائدة.

جوائز غولدن لويالتي

وإضافة إلى قائمة الجوائز السابق ذكرها، فازت الاتحاد للطيران أيضًا بجائزة أفضل استخدام للتكنولوجيافي حفل توزيع جوائز غولدن لويالتي لهذا العام، وهو أكبر تجمع لصناعة ولاء السفر ويقام في ريو دي جانيرو.

تم الاعتراف بشركة الطيران من قبل الحكام باعتبارها واحدة من أوائل الشركات التي عملت في مجال الرموز غير القابلة للاستبدال بعد إطلاقها لمجموعتها من نماذج الطائرات الرقمية ثلاثية الأبعاد، التي يطلق عليها اسم EY-ZERO1، حيث أن شراء كل رمز يمنح ضيف الاتحاد الفئة الفضية  بالإضافة إلى مزايا أخرى.

وتابع نيفيس قائلاً: “تعترف هذه الجائزة بروح الابتكار التي تتمتع بها الاتحاد للطيران. باعتبارنا شركة طيران، فإننا نتطلع باستمرار إلى الارتقاء بالقطاع، سواء كان ذلك من خلال مساهمتنا في تحسين تأثير الطيران على البيئة، أو تجاوز توقعات ضيوفنا من خلال الضيافة، أو تمكين التقنيات الجديدة“.

ومن خلال نهجهاالمبتكر في استخدام التكنولوجيا، تمكنت الاتحاد للطيران من تخصيص جميع عائدات بيع مجموعة EY-ZERO1 لشراءوقود الطيران المستدام في عام 2022، مما يدعم التزام الشركة بإزالة الكربون.

وهذا هو العام الثالث على التوالي الذي يتم فيه تكريم الاتحاد للطيران كشركة رائدة في مجال الولاء العالمي، بعد فوزها بجائزة أفضل استخدام للتسويق في عام 2022 لحملة Big Australia، وأفضل استخدام للتكنولوجيا في عام 2021 لمنتج الأميال المبتكرMiles-on-the-Go.

مقالات ذات صلة