أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

خالص دعواتنا بالشفاء العاجل للصديق العزير الاستاذ أحمد الناظر ، المدير التنفيذى لغرفة المنشآت والمطاعم السياحية

في يوم 6 أكتوبر، 2023 | بتوقيت 1:33 صباحًا

الكابت الصحفى سعيد جمال الدين سرحان ، رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير لبوابة المحروسة نيوز وجميع العاملين بالبوابة  يدعون الله عز وجل أن يتقبل دعائهم بموفور من الصحة والعافية للصديق العزيز والأخ الأكبر الفاضل الأستاذ أحمد الناطر ، المدير التنفيذى لغرفة المنشآت والمطاعم السياحية ، وأن يمن الله  غز وجل بنعمة الشفاء العاجل ، وأن يعيده إلينا شافياً معافياً بإذن الله تعالى .

“يا رب قد مس -أحمد الناظر- الضر وأنت أرحم الراحمين اللهم اشفه واعفُ عنه واجعل مرضه في ميزان حسناته برحمتك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير فاستجب يا رب”.
اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبدًا، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار يا رب العالمين يا أكرم الأكرمين إنك على كل شيء قدير.
“اللهمّ إنّا نسألك بكلّ اسمٍ لك أن تشفيه”.
“أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين”.
“اللهمّ فارج الهم، كاشف الغم، مذهب الحزن، اكشف اللهمّ عنّا همّنا وغمّنا، وأذهب عنّا حزننا يا رب العالمين يا أكرم الأكرمين إنك على كل شيء قدير”.
“اللهم اشف كل من شكى ألمًا، وخفّف على من بكى حزنًا، رب أرح ثم هوّن على كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت يا رب العالمين يا أكرم الأكرمين إنك على كل شيء قدير”.
“ربي بك تطيب الخواطر ومن عندك تتحقق الأمنيات اللهم اشفه شفاءً عاجلًا وكن لها سندًا وجابرًا ومعينًا يا رب العالمين”.
“اللهم يا أرحم الرآحمين يا من أنت أللطيف الخير .. ألطف بمن أنهكه المرض وترفق به يا رب العالمين”.

مقالات ذات صلة