أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحلياتعالم الطيران

إستقالة حسن عزيز من رئاسة شركة النيل للطيران.. وتكليف يسرى عبد الوهاب بالإدارة حتى إشعار آخر

في يوم 15 يوليو، 2019 | بتوقيت 6:43 مساءً

أعلنت شركة النيل للطيران استقالة الطيار حسن عزيز، من منصب الرئيس التنفيذي للشركة ، وذلك بناء على رغبته، كما أعلنت عن شكرها وتقديرها، للطيلر حسن عزيز، عن الفترة التى قضاها بالشركة وتولى مهام الرئيس التنفيذى للشركة. 

الدكتور ناصر عقيل الطيلى
الدكتور ناصر عقيل الطيلى
الطيار حسن عزيز،
الطيار حسن عزيز،

وقد أصدر الدكتور ناصر عقيل الطيار، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة الطيار المالكة لشركة النيل للطيران، مجموعة من القرارات التنظيمية للعمل بها بالشركة فى أعقاب قبول إستقالة عزيز و، تأتى فى مقدمتها، استمرار عمل اللجنة التنفيذية فى مهامها والتى سبق إصدار قرار من رئيس مجلس الإدارة بتشكيلها،

يسرى عبد الوهاب،
يسرى عبد الوهاب،

كما قرر تكليف يسرى عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة النيل للطيران ، ليكون مسئولا عن كافة الشئون المالية والإدارية والمشتريات والموارد البشرية، مع تكليف الكابتن طيار محمد صادق، لمهام نائب رئيس العمليات. 

 

ودعا ناصر الطيار ، فى خطابه الذى تم تعميمه على كافة العاملين بالشركة بضرورة  الإلتزام بما جاء به من قرارات، والتعاون مع اللجنة التنفيذية، ونائب رئيس مجلس الادارة، كما كان من قبل لإستمرار مسيرة التقدم والنجاح الذى حققته الشركة من خلال روح العمل الجماعي. 

وكان يسري عبد الوهاب، العضو المنتدب لشركة النيل للطيران قدكشف فى تصريحات صحفية سابقة  أن حجم أسطول الطائرات قد وصل إلى 7 طائرات حديثة تخدم 20 وجهة مختلفة، سواء على المستويين المحلي أو العالمي.

وأضاف أن الشركة كانت تمتلك طائرتين فقط منذ خمس سنوات ماضية تغطي 6 وجهات، منوهًا بأن خطة التوسع نجحت في تطوير الشركة والوصول إلى وجهات جديدة في مختلف العالم، منها الشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى أوروبا وآسيا.

   

مقالات ذات صلة