أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرعالم الطيران

بواقع رحلتين أسبوعياً مبدئباً ..الخطوط الجوية القبرصية تستأنف رحلاتها من لارناكا للقاهرة إعتباراً من غد الثلاثاء

في يوم 27 مارس، 2023 | بتوقيت 7:31 مساءً

أعلنت شركة الخطوط الجوية القبرصية “قبرص إير ويز  Cyprus-Airways ”  إعادة إستئناف رحلاتها من مدينة القاهرة إلى مدينة لارناكا ، إعتباراً من غداً الثلاثاء  بواقع رحلتين أسبوعياً يومى الثلاثاء والخميس مبدئياً ، لمواجهة الإقبال على المقصد السياحى المصرى .

 وتعتزم الناقلة القبرصية تسيير رحلاتها من مدينة لارناكا  إلى مطار القاهرة  على متن  طائراتها طراز A320 الحديثة والتى تصل سعة مقاعدها نحو سعة 180 راكباً .

 وأكدت الشركة سعيها من خلال إعادة استئناف تشغيل الخط الجوى لارناكا – القاهرة ، لتعميق العلاقة الثنائية بين البلدين فى مجال السياحة عبر تنظيم برامج سياحية مشتركة تجمع بين السياحة الثقافية والسياحة الشاطئية، ما يدعم زيادة الحركة السياحة الوافدة إلى السوقين المصري والقبرصي.

Cyprus-Airways الخطوط الجوية القبرصية تصميم حديث

 وشددت الشركة على أهمية التعاون مع شركات الطيران في البلدين وزيادة رحلات الطيران الداعمة لحركة السياحة، مشيدة بجهود الحكومة المصرية فى استعادة مكانتها بمجال السياحة إقليمياً ودولياً.

 يُذكر أن مصر وقبرص واليونان وقعتا خلال عام 2019   مذكرة تفاهم خاصة بإعداد برامج سياحية عن طريق سياحة الكروز الخاصة بالبواخر السياحية التى تمر على الدول الثلاث ضمن برنامج سياحي واحد.

 وتقوم الخطوط القبرصية بتشغيل رحلات منتظمة إلى الشرق الأوسط والعديد من المدن الأوروبية ( باريس – روما – أثينا – ميلانو – براغ – زيورخ – رودوس –يريفان “أرمينيا”  وتهدف الشركة إلى تنشيط الحركة السياحية بين قبرص ومصر وتتم أعمال الحجز من خلال الوكيل العام شركة زكري تورز للسياحة بالقاهرة ومن خلال فروعها بالجيزة والغردقة وشرم الشيخ والأسكندرية.

   

مقالات ذات صلة