أخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية ومحليات

الجالية المصرية في ملبورن الإسترالية تدعم مستشفي 57357 ب 250 ألف جنيه

في يوم 25 مارس، 2023 | بتوقيت 7:40 مساءً

في إحتفالية إقيمت بمطعم كايرو نايتس بمدينة ملبورن الإسترالية بهدف دعم مستشفي سرطان الأطفال 57357 ساهمت الجالية المصرية باستراليا بـ250 ألف جنيه .

الإحتفالية حضرها القنصل العام في ملبورن والسفير المصري السابق لأستراليا في مصر ومايقرب من 60 شخص من أفراد الجالية المصرية تعبيرا عن التضامن لدعم المستشفى في الإستمرار بتقديم الخدمة والرعاية الطبية اللازمة للمرضي من الأطفال

إقيمت الإحتفالية برعاية  نيفين الرفاعي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج استراليا و مروة رضا سكرتيرعام الإتحاد  وشارك في تنظيمها مجموعة من شباب المصريين العاملين باستراليا وهم ثروت ، جاكلين ، سوني بستروس ، حسام إدريس مع هشام عطية .

من جانبها قالت  نيفين الرفاعي : هذه الإحتفالية بداية لسلسة إحتفالات قادمة ستقام هذا العام بهدف دعم عدد من المستشفيات المصرية الأخري التي تقدم خدماتها للمرضي بالمجان مثل أهل مصر وبهية وغيرهما .

وأوضحت أن المصريين بالخارج جزء أصيل من بلدنا الحبيب ولاينفصلون عنه فهم يعايشون أوجاعه مثلما يعيشون أفراحه.

وتابعت : ندرك تماما أن علينا دورا يجب أن نؤديه تجاه أهلنا وبلدنا لذلك أطلقنا عدد من المبادرات والإحتفاليات الهدف منها جميعا توجيه الدعم المادي للأنشطة التي تحتاج منا التكاتف لتستمر في خدماتها وأن إحتفالية 57357 ماهي إلا بداية وسنوالي بعدها المزيد من الحملات ببعض المدن الإسترالية مثل سيدني وغيرها لدعم النواحي الصحية والتعليمية في مصر

   

مقالات ذات صلة