شئون مصرية ومحليات

نائب محافظ المنيا يشهد أعمال مؤسسة “حياة كريمة” لتوزيع كراتين مواد غذائية بقرية المعصرة بمركز ملوي

في يوم 20 فبراير، 2023 | بتوقيت 3:28 مساءً

جمال علم الدين

في ضوء تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، شهد الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، اليوم الاثنين فعاليات قافلة مؤسسة “حياة كريمة” بقرية المعصرة بمركز ملوي شمال المحافظة، لتوزيع 4 الالف كرتونة مواد غذائية على أهالي القرية، ضمن جهود الدولة لرعاية كافة فئات المواطنين والوصول الى جميع القري.

جاء ذلك بحضور اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز ملوي، أحمد العمدة المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بمحافظة المنيا.

أشاد نائب المحافظ، بالجهود المبذولة من مؤسسة حياة كريمة لدعم كافة فئات المواطنين، موجها الشكر والتقدير لكافة الفئات المشاركة في توصيل الدعم الكامل للفئات المستحقة، حيث تم حصر كافة الأسماء من خلال مؤسسة حياة كريمة بمتطوعيها المنتشرين في أنحاء القرية.

ووجه نائب المحافظ، الشكر والتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لحرصه الدائم على تحقيق الرعاية الكاملة لجميع فئات المجتمع، والعمل في كافة الاتجاهات للنهوض بحياة الأسر المصرية، وتحقيق سبل الحياة الكريمة التي تجري في مختلف محافظات الجمهورية.

وتابع نائب المحافظ، خلال جولته بقرية المعصرة الأعمال الفنية التي ينفذها توجيه التربية الفنية بإدارة ملوي التعليمية، مشيداً بالأعمال الفنية المنفذة بالقرية، وموجها الشكر للطلاب المشاركين للمساهمة في إضفاء مظهر جمالي وحضاري داخل القرية.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!