شئون مصرية ومحليات

تعليم المنيا تتلقى تظلم طالبة حصلت على صفر فى جميع المواد بالإعدادية

في يوم 8 فبراير، 2023 | بتوقيت 2:13 مساءً

جمال علم الدين

تلقت مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، أول تظلم على نتائج الشهادة الإعدادية 2023 التي أعُلنت صباح أمس الثلاثاء، من ولي أمر طالبة حصلت على صفر في جميع المواد.
وتقدم عادل فهيم رزق الله تواضروس المقيم بقرية ماقوسة التابعة لمركز المنيا، ووالد وولي أمر الطالبة “بتول”، بالصف الثالث الإعدادى، بتظلم قبل فتح باب التظلمات على الشهادة الإعدادية، بعد حصول ابنته على صفر فى جميع المواد الدراسية فى درجات الفصل الدراسى الأول.

وقال “رزق” فى الطلب المقدم لمديرية التربية والتعليم، إنه ولى أمر الطالبة “بتول” بالصف الثالث الإعدادى بمدرسة الأحرار الإعدادية بنات إنتظام، وفوجئ عقب اعلان النتيجة أن ابنته حصلت على صفر فى جميع المواد الدراسية على الرغم من الاجابة فى جميع المواد.

وجاء نص الطلب المقدم للمديرية والموقع باسم ولي الأمر عادل فهيم كالآتى: مقدمة ولى أمر الطالبة بتول عادل فهيم، بالصف الثالث الإعدادي برقم جلوس 51070 بمدرسة الأحرار الإعدادية بنات بماقوسة، فوجئت عقب ظهور نتيجة الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2023 بأن جميع درجات ابنتي صفر فى جميع المواد الدراسية، على الرغم من الاجابة فى جميع المواد، وعلما بأن مستوى ابنتي ممتاز فى العملية التعليمية لذا أرجو التدخل الفورى وحل المشكلة علما بأنها قامت بحل جميع الأسئلة، وذيل الطلب بعبارة هل هذا تكرار لوقائع جديدة حدثت فيما قبل.

   

مقالات ذات صلة