أخبار عاجلةسلايدرشئون مصرية ومحليات

المستشار القانونى لقناة السويس : سنلاحق قضائياً مروجى شائعات تأجير القناة لشركة أجنبية قضائياً ولن يفلتوا من العقاب

في يوم 5 فبراير، 2023 | بتوقيت 3:03 صباحًا

قال خالد أبو بكر، المستشار القانوني لرئيس هيئة قناة السويس، إن بعض الأشخاص روجوا زورا عقدا مزعوما لتأجير قناة السويس، مضيفا أن الفريق أامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، أكد ضرورة الملاحقة القضائية لمطلقي شائعة تأجير قناة السويس.

أضاف،  خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد. أن بيان الهيئة كان صريحا وقويا بشأن هذه الأكاذيب، مشيرا إلى أن يتم دراسة الإجراءات القانونية ضد من تناول أو أعاد نشر أو ساهم في نشر هذه الأكاذيب، كما أن هؤلاء يتصفون بالغباء السياسي في الترويج لمثل هذه الشائعة في ظل ما تحققه القناة.

كما أكد أن قناة السويس ستظل تحت السيادة المصرية إلى يوم الدين، لافتا إلى أن قناة السويس حققت إيرادات تصل إلى 802 مليون دولار.

وأشار، أن قناة السويس لديها سياسة تسويق جاذبة ومرنة، موضحا أن كل تقدم اتحقق مصر سنجد أعداء للتشكيك في هذا وبث روح الإحباط.

وأوضح أنه بالأرقام، فقناة السويس، حققت إيرادات عالية رغم الأزمات العالمية، مشيرا إلى أن شائعة تأجير قناة السويس جاءت من أعداء الوطن في الخارج، وسيكون الرد عليهم بالعمل وتحقيق الأرقام التاريخية لقناة السويس ولم تحدث من قبل.

ولفت إلى أن الرد سيكون عمليا، مشددا على أن هناك تكليفات واضحة من الفريق أسامة ربيع بملاحقة هذه الشائعاتتأجير الأكاذيب قانونيا والعمل المستمر أيضا وتحقيق الأفضل للدولة المصرية، 

   

مقالات ذات صلة