أخبار عاجلةشئون مصرية ومحليات

“ليلة لله ووليمة “.. الفائز بالمليون جنيه في المنيا: “لقيت فلوس ورجعتها فربنا عوضنى فورًا”

في يوم 26 يناير، 2023 | بتوقيت 2:46 مساءً

جمال علم الدين

قال عبدالله عبد المعتمد، ابن قرية منسافيس التابعة لمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، والفائز بمبلغ مليون جنيه من البريد المصري، إن فرحته لا تقدر، خاصة أنه من محدودي الدخل، ولديه 4 أبناء ولم يتخيل أن يصبح مليونيرًا في يوم وليلة.

وأعلنت الهيئة القومية للبريد، نتيجة السحب الثالث على حسابات التوفير «جائزة المليون جنيه» ؛ حيث فاز بها العميل عبد الله عبد المعتمد عبد الحليم، صاحب حساب توفير لدى الهيئة القومية للبريد / فرع أبو قرقاص بمحافظة المنيا.

وقال عبد المعتمد مكسبي مالوش إلا تفسير واحد، هو كرم ربنا وعوضه اللي ديمًا حلو والحمد لله”.

وروى الفائز بالمليون جنيه واقعة تفسر ذلك التعويض الإلهي -بحسب وصف- قائلا: “من أسبوع لقيت فلوس في الشارع ورجعتها لأصحابها دون تردد وكان مبلغ 26 ألف جنيه، علشان كدة ربنا خلاني مليونير في يوم وليلة”.

وعن كيفية تلقيه خبر الفوز، قال عبد المعتمد: ” تلقيت الاتصال من موظف بهيئة البريد يبلغني إنني فزت بمبلغ مليون جنيه، واعتقدت إنه نصاب أو رقم خطأ، وكنت متوترًا وخائفًا من أن أعطيه أي تفاصيل خاصة بحسابي، خاصة أن فيه مبلغ صغير، ولكن بعدها تم تأكيد الخبر ووجدت اسمي في مواقع إخبارية كثيرة، والعديد من أهالي القرية يباركون لي”.

وأكد عبدالمعتمد أن أول ما سيفعله بالمليون جنيه هو إخراج مبلغ لله، ولن يبخل عن أحد وسيساعد المحتاجين في قريته، خاصة أنه “مال الله” –بحسب وصفه – وجاءه دون سعي، وسوف يقيم ليلة لله ويذبح فيها الذبائح ويطعم جميع أهالي قريته.

   

مقالات ذات صلة