أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية ومحليات

عاجل ..البريد المصرى ينفى علاقته بالمسابقات الوهمية ويحذر من إختراق حسابات العملاء عبر الصفحات المزيفة

في يوم 21 يناير، 2023 | بتوقيت 12:13 مساءً
ظهرت في الآونة الأخيرة بعض الصفحات التي تنشر روابط تستهدف منها اختراق حسابات العملاء، عن طريق الإعلان عن مسابقات مزيفة تدعي تلك الصفحات أنها تابعة للبريد المصري، لذلك‎ نود أن نوضح أن جميع هذه الصفحات او الروابط ليست تابعة للبريد المصري، ونهيب بعدم التفاعل مع هذا النوع من الروابط، حيث إنها تستهدف “قرصنة” للهاتف أو الجهاز المستخدم.
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏البرَدامصَري POST EGYPT البريد المصري ينفي علاقته بأي روابط مزيفة يحذر من تداولها 158 بالذكرى حتفال يناير 2023 !تهانينا احتفال مصر بالذكرى 158 من. خلال الاستبيان سيكون لديك فرصة للحصول ه تعرف بريد مصر؟ السؤال وقته البريد المصري 16789‏'‏‏
كما يعلن البريد المصري عدم مسؤوليته عن هذه المسابقات المزيفة، ويشدد على أنه لا يقوم بإجراء أي مسابقات خاصة بالبريد المصري إلا من خلال الصفحات الرسمية الخاصة به.
كما نوضح أنه جار إتخاذ التدابير القانونية اللازمة حيال أصحاب هذه الحسابات لقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين وانتحالهم صفة مؤسسة حكومية والتحدث باسمها وتدعو الهيئة جميع العملاء من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى عدم التفاعل مع مثل هذه الحسابات الوهمية التي تستهدف اختراق حسابات المستخدمين وعدم التفاعل معها للحفاظ على البيانات الشخصية والأموال، علماً بأن وسيلة تواصل البريد المصري مع العملاء تتم من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية أو من خلال الخط الساخن 16789.

مقالات ذات صلة