أخبار عاجلةالمنطقة الحرة

خبيرة تسويق : الفعاليات الرياضية ثروة يجب استثمارها سياحيا

في يوم 12 يناير، 2023 | بتوقيت 4:26 مساءً

أكدت دكتورة داليا أبو المجد خبيرة التسويق ونائب جمعية السياحة الرياضية إن الاهتمام بتنشيط السياحة الرياضية يسهم في جذب المزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من مختلف دول العالم، مؤكدة أن وزارة السياحة والآثار تولى اهتماما بهذا النمط السياحي حيث يجذب أنماطا كثيرة من السائحين خاصة الشباب.

وأكدت أبو المجد خلال لقاء في برنامج (المجلة السياحية) بقناة النيل للأخبار على، حالة الرواج التي تحدثها مختلف الوفود العربية والإفريقية والأوروبية خلال زيارتها لمصر برفقة البعثات الرسمية للدول المشاركة في البطولات والفعاليات التي تنظمها البلاد على مدار العام، إضافة إلى تنظيم زيارات سياحية لأبرز المعالم السياحية والأثرية في مصر التي تعود بنفع اقتصادي على مصر.

 كما أشارت إلى أهمية الاتجاه إلى تسويق المنشآت الرياضية الموجودة من ملاعب وخدمات في الأوقات غير المستغلة من النزلاء والاتجاه إلى استقدام المعسكرات من الدول الجوار واستغلال ملاعب كرة القدم وملاعب الخماسي وملاعب التنس وإنشاء عدة ملاعب أخرى كبداية لتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية.

برنامج (المجلة السياحية) يذاع السبت من كل أسبوع على شاشة قناة النيل للأخبار، تقديم الإعلامية آلاء حامد وإعداد مصطفى جسرها وإخراج علي العطار.

مقالات ذات صلة