أخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية ومحليات

خلال اجتماع موسع..محافظ البحر الأحمر  : سأقود بنفسي حملات لضبط الأسعار داخل أسواق المحافظة

حفنى : إجراءات حاسمة في مواجهة محتكري السلع و مضاربي الأسعار

في يوم 10 يناير، 2023 | بتوقيت 8:05 مساءً
عقد ظهر اليوم الثلاثاء، اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر، اجتماعا موسعا، ضم رؤساء مدن المحافظة واللواء احمد مرزوق السكرتير العام المساعد و اللواء إيهاب رأفت مستشار المحافظ لشئون المديريات والمدن ، و جميع الجهات المختصة، لمناقشة تكثيف حملات المتابعة على الأسواق بالمحافظة لضبط الأسعار.
حيث شدد المحافظ، على ضرورة التنسيق المتواصل ما بين الجهات المختصة من مدرية التموين – مباحث التموين – مجالس المدن و الغرفة التجارية، لتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق.
وأكد حنفى انه بصدد متابعة الأسواق من خلال نزوله للمتابعة على أرض الواقع و التشديد على وضع الأسعار الاسترشادية على السلع، و اتخاذ الإجراءات الحاسمة ضد محتكري السلع و مضاربي الأسعار.
كذلك وجه محافظ البحر الاحمر بتشكيل لجنة من سكرتير عام المحافظة و مدير التموين و الغرفة التجارية و مجالس المدن و باقى الجهات المختصة، للمتابعة اليومية للأسواق داخل المحافظة، و عرض تقرير يومي لحالة الأسعار داخل الأسواق.
ولفت محافظ البحر الأحمر، إلى اهتمام الدولة بتوفير السلع للمواطنين بسعر مناسب وجودة عالية، مشيرًا إلى أنه سيتم نشر منافذ بيع السلع بأسعار مُخفضة في معارض أهلا رمضان، في كافة مدن المحافظة خاصة المناطق الأكثر احتياجًا، مع متابعة التزام التجار بإعلان الأسعار لجميع السلع المباعة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية

مقالات ذات صلة