أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدر

السوق المفتوح أكبر موقع للبيع والشراء في سلطنة عُمان

في يوم 30 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 7:00 مساءً

كثيرًا ما يعتمد الأفراد في سلطنة عُمان على السوق المفتوح لشراء المنتجات والعثور على الخدمات التي يحتاجون إليها؛ فإن السوق المفتوح يُعد أكبر بوابة إلكترونية للبيع والشراء داخل سلطنة عُمان، ويوفر هذا الموقع كثيرًا من الأقسام المبوبة حتى يستطيع الباحثون عن المنتجات العثور عليها بسهولة كبيرة إلى جانب توفير العديد من خيارات البحث المتميزة أيضًا.

أبرز أقسام موقع السوق المفتوح في سلطنة عُمان

يتضمن موقع السوق المفتوح كثيرًا من الأقسام الرئيسية المختلفة، ويتضمن كل واحد من هذه الأقسام عدة أقسام فرعية أخرى، وفي القائمة الآتية بعضًا من أبرز أقسام موقع السوق المفتوح في سلطنة عُمان:

  • قسم السيارات والمركبات: يعتني هذا القسم بعرض سيارات للبيع بالإضافة إلى الإعلانات المختلفة حول تأجير السيارات واستئجارها، كما أنه يتضمن العديد من الأقسام الفرعية التي تقدم إعلانات خاصة بمنتجات العناية والصيانة للسيارات والمركبات أيضًا، وذلك إلى جانب قسم معارض السيارات.
  • قسم الدراجات النارية: يفضل كثير من الأفراد التنقل باستخدام الدراجات النارية بدلًا من السيارات، ولذلك يوفر السوق المفتوح في سلطنة عُمان قسمًا خاصّا يعتني بالإعلان عن الدراجات النارية المعروضة للبيع مع الإعلانات عن إكسسوارات الدراجات وقطعها ومستلزماتها.
  • قسم اللابتوب والكمبيوتر: من خلال قسم اللابتوب والكمبيوتر يستطيع زائر السوق المفتوح في سلطنة عُمان العثور على كثير من الإعلانات عن كمبيوترات الألعاب وأجهزة الحاسوب المكتبية والمحمولة وقطع الغيار الخاصة بها وإكسسواراتها بالإضافة إلى أجهزة الإنترنت وتوصيلاته.

خدمات السوق المفتوح المجانية في سلطنة عُمان

تتوفر الكثير من الخدمات التي يتم تقديمها عن طريق السوق المفتوح في سلطنة عُمان مجانًا، ومنها: خدمة الشراء والبحث عن المنتجات والخدمات، وكذلك خدمة الإعلان عن المنتجات، ولكن المستخدم يستطيع نشر عدد محدود من الإعلانات فقط، وتزداد عدد الإعلانات بالاشتراكات المدفوعة.

من خلال موقع السوق المفتوح في سلطنة عُمان يستطيع الأفراد البحث عن أسعار الموبايل والتابلت والسيارات بالإضافة إلى الاطلاع على مواصفاتها بسهولة، وهي من أبرز الخدمات المجانية المتوفرة عبر الموقع، وذلك بالإضافة إلى خدمة حاسبة العقارات وخدمة حالة الطقس وخدمة أوقات الصلاة.

الخدمات التسويقية على السوق المفتوح في سلطنة عُمان

لا يقتصر السوق المفتوح على توفير عدد قليل من الخدمات التسويقية في سلطنة عُمان، وإنما يقدم جميع الخدمات التسويقية التي يحتاجها البائعون ومقدمو الخدمات، ومنها: خدمة الإعلان المميز وخدمة التيربو، وهما خدمتان لزيادة عدد المشاهدات وضمان بقاء الإعلان في الجزء العلوي من القائمة عند الدخول في القسم الفرعي الخاص بهذا الإعلان.

يوفر السوق المفتوح خدمة إعادة النشر حتى يبقى تاريخ الإعلان عن المنتج أو الخدمة حديثًا مما يزيد من فرصة رؤيته وطلبه، ومن الخدمات التسويقية الأخرى على هذا الموقع خدمة البانر الإعلاني، وكذلك خدمة المتجر، ويجدر الذكر بأن الاشتراك في المتجر يتيح نشر عدد كبير من الإعلانات مع تزويد صاحب المتجر ببيانات إحصائية دقيقة.

   

مقالات ذات صلة