أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

مناقشة الفرص المتاحة للسياحة العلاجية بمصر في مؤتمر لأطباء القاهرة غدًا

في يوم 2 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 3:40 صباحًا

أعلن د. يحيى دوير عضو مجلس نقابة أطباء القاهرة ومقرر لجنة الإعلام أن مؤتمر السياحة العلاجية الذي تنظمه نقابة أطباء القاهرة برعاية وزارتي الصحة والسياحة غداً الجمعة، ستضم إحدى جلساته مناقشة الفرص المتاحة في مصر لتحسين السياحة العلاجية، في مائدة حوار تضم متخصصين منهم د. عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة والطيران السابق بمجلس النواب، د. مجدي علام أمين عام اتحاد خبراء البيئة ومهندس أيمن محمد موسى رئيس الشركة العربية الأفريقية للصناعات الطبية ود. راشد محمد عميد طب أزهر دمياط ود. أسامة عبد النصير أستاذ الأنف والأذن والحنجرة ود. أحمد خشبة الأكاديمية الطبية العسكرية.

وقال د. محمد سعيد عضو مجلس نقابة أطباء القاهرة واللجنة المنظمة أن المؤتمر سيشتمل على عرض تقدمه هيئة تنشيط السياحة للكنوز السياحية والأثرية التي تمتلكها مصر ومرتبطة بأماكن الخدمات العلاجية المتميزة.

وأكد د. عامر نصر عضو مجلس نقابة أطباء القاهرة واللجنة المنظمة أن المؤتمر سيخرج بتوصيات من شأنها تذليل التحديات واستغلال الفرص وزيادتها نحو التوسع في السياحة العلاجية في مصر، وأن نقابة الأطباء ستعمل بالتنسيق مع الجهات المعنية على تنفيذ هذه التوصيات.

مقالات ذات صلة