أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

هند رشاد : بيع الليالى السياحية بسعر ” رخيص ” يُدمر صناعة السياحة المصرية ..ومواجهة حرق الأسعار ضرورة حتمية

في يوم 23 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 3:39 صباحًا

أشارت النائبة هند رشاد عضو مجلس النواب، إلي طلب الإحاطة التي كانت قد تقدمت به إلي رئيس مجلس النواب، وتم توجيهه إلي وزير السياحة، بشأن بيع الليالي السياحية في مصر برقم منخفض جدا، قائلة: “هذا أمر يهدد صناعة السياحة بالدولة المصرية”

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، لمناقشة طلبات إحاطة وأسئلة وطلبات مناقشة موجهة لوزير السياحة.

وأكدت رشاد، أنه من خلال وسائل الاعلام تم بيع أسبوع في الليالي السياحية لإحد السائحين  بـ 300 جنية إسترليني وهذه قيمه غيرعادلة تماما مع المنشآت السياحية بما يقدم بها من خدمات علي أرض مصر، بالإضافة إلي أن هذا يتسبب في ضرر كبير بصناعة السياحة والمنشأت السياحية في مصر بوجه عام .

وطالبت عضو مجلس النواب من وزير السياحة، بوجود رقابة من الوزارة علي الليالي السياحية بمصر وخاصة في هذا الموسم الشتوي الذي يعتبر من أجمل المواسم التي تنعم بها مصر بكثرة السائحين، وذلك لتمتع مصر بالمناخ المعتدل في هذه الفترة.

ويذكر أن مجلس النواب خلال الجلسة العامه برئاسة المستشار حنفي جبالي، وافق نهائياً على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (27) لسنة 2018 في شأن تنظيم بعض أحكام الشهر العقاري في المجتمعات العمرانية الجديدة.

مقالات ذات صلة