أخبار عاجلةالمنطقة الحرةحوادثسلايدر

وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر

في يوم 14 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 12:40 مساءً
توفي الفنان الأردني أشرف طلفاح في جمهورية مصر العربية، اليوم الاثنين، إثر تعرضه لاعتداء دخل على إثرها إلى قسم العناية الحثيثة في المستشفى، وفقا لمصدر مقرب للفنان الراحل.
ونشر نقيب الفنانيين الأردنيين محمد العبادي، منشورا عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، قال فيه: “رحيل مفجع وفقد موجع الزميل اشرف طلفاح في ذمة الله بعد اعتداء أثم اللهـم اجبر مصابنا”.

 

فيما نشر الفنان الأردني أحمد العمري عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، “الميّت في #الغربة له أجر #الشهيد” رحمك اللّه #أشرف_طلفاح رحمة واسعة واحتسبك شهيداً في غربة نشدت فيها طلب #العلم والعمل.. رحمك اللّه وأسكنك الفردوس الأعلى من الجنة وإنّا للّه وإنّا إليه راجعون.. أشرف طلفاح في ذمّة اللّه..أدعوا له بالرحمة والمغفرة”..

 

وقال نقيب الفنانين الأردنيين محمد العبادي، أمس الأحد، إن طلفاح يرقد على سرير الشفاء، وحالته الصحية خطرة، إذ يعاني من “نزيف في الدماغ وغيبوبة”.

فيما قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين إنها تتابع الحالة الصحية للفنان الأردني الذي تعرض لاعتداء ويتواجد في قسم العناية الحثيثة في أحد المستشفيات في جمهورية مصر العربية الشقيقة. 

وأضافت الوزارة في بيان صحفى ، أن وحدة مركز العمليات في الوزارة على تواصل مستمر مع السفارة الأردنية في القاهرة منذ تبلّغها بتعرض الفنان لظروف لازالت قيد التحقيق من قبل الجهات الأمنية المصرية، أسعف على أساسها إلى المستشفى مساء السبت.

وأكدت أن السفارة الأردنية في القاهرة على تواصل مستمر مع الجهات الأمنية والصحية في جمهورية مصر العربية بخصوص الوضع الصحي للفنان الأردني، وأن مندوباً عن السفارة يتواجد بشكل مستمر في المستشفى، حيث أجريت جميع الإجراءات والخطوات الطبية اللازمة للمواطن منذ لحظة وصوله.

وكالات 

   

مقالات ذات صلة