أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية ومحليات

مصطفى بكري: سقوط ثورة الفنكوش.. استفتاء شعبي جديد على الرئيس السيسي

في يوم 11 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 7:00 مساءً

أشاد الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري بوعي الشعب المصري ووقوفه حلف قيادته السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.. مؤكدا أن عدم استجابة الشعب المصري لدعوات التخريب التي دعت إليها جماعة الإخوان الإرهابية، إنما هو استفتاء شعبي جديد على الرئيس رغم ما يعانيه الشعب من أزمات لا ينكرها الرئيس السيسي نفسه.

ثورة الفنكوش

وعلَّق الإعلامي مصطفى بكري في برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، على فشل دعوات الفوضى التي دعت إليها جماعة الإخوان الإرهابية اليوم 11/11 قائلا “مبروك للقائد الوطني على وعي شعبنا الذي دحر مؤامرات الخونة وعديمي المبادئ وشيَّع جماعة العملاء والخونة إلى مثواهم الأخير بعد دعواتهم البائسة وحلمهم بالعودة إلى السلطة مرة أخرى، لكن الشعب كان أوعى وأفشل مخططهم بعدما وظفوا الأبواق الفاسدة والأقلام المأجورة من أجل أن يفسدوا فرحة مصر بمؤتمر المناخ، ونحمد الله أن شعبنا الأصيل حطم كل الألاعيب التي دبرها المغرضون والخونة.. وسقطت ثورة الفنكوش.

وأضاف بكري أن الشعب رغم الصعوبات التي يعيشها، لكنه يدرك أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد وطني، ولم ينكروا له ما فعله إبان حكم الإرهابية، حيث وضع روحه على كفه وأزاح الإخوان المسلمين عن حكم مصر.

وأكد «بكري» على أننا دوما في حالة دفاع عن بلدنا، لأننا بذلك ندافع عن مستقبل أولادنا والأجيال القادمة، وأن الإعلام الوطني المقاتل كالدبابة، والشعب المصري واعي ووقت الجد يدافع عن بلده

وطالب بكري على الهواء بمحاكمة كل المتطاولين على مصر، وكل مَن تجرأ وشكك في قرارات النيابة العامة وقضاء مصر الشامخ بشأن قضية المجرم علاء عبد الفتاح.

مقالات ذات صلة