أخبار عاجلةالمنطقة الحرةعالم الطيران

النيل للطيران الناقل لضيوف إحتفالية إفتتاح فندق سونستا النوبة بأسوان

في يوم 5 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 4:23 مساءً
قامت شركة النيل للطيران بنقل ضيوف إفتتاح فندق سونستا التنوبة بأسوان  المملوك لرجل الأعمال والمستثمر السياحى منير غبور  ، صاحب مجموعة من المشروعات السياحية الرائدة في مصر، وذلك على متن رحلتنا رقم 83 المتجهة إلى أسوان والعودة على رحلة رقم 84 إلى القاهرة يوم الثلاثاء الماضي الموافق أول نوفمبر 2022. 
وكان على رأس الوفد المتجه إلى أسوان أحمد عيسى،  وزير السياحة والآثار  و عمرو القاضي ، رئيس هيئة تنشيط السياحة ومجموعة من السياسيين ورجال الأعمال والصحافة والفنانين.
كما قام طاقم الطائرة وممثلي شركة النيل للطيران بالمشاركة في هذا الاحتفال البديع والذى حظى  بلقاء البروفيسور العالمي  الدكتور مجدي يعقوب.
وقال يسرى عبد الوهاب ، الرئيس التنفيذى لشركة النيل للطيران ، إنه من منطلق حرصنا وسعينا الدائم إلى المساهمة في الترويج للسياحة في مصر، تقوم أيضا شركة النيل للطيران بتشغيل رحلات عارضة بشكل مستمر من فرنسا وأسبانيا لنقل مجموعات من الزائرين إلى المدن السياحية في مصر وعلى رأسها مدينة الأقصر.
يسرى عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة النيل للطيران
وأضاف عبد الوهاب  أن  فريق العمل بالشركة  ببذل كل الجهد لنشر صورة إيجابية عن الشركات المصرية والمنتج السياحي المصري الفريد من نوعه من خلال مستوى الخدمة وحسن الاستقبال والضيافة والحرص على تقديم تجربة سفر مريحة وممتعة للمسافرين.
وقدم  يسرى عبد الوهاب ، الرئيس التنفيذى لشركة النيل للطيران ، التهنئة إلى رجل الأعمال منير غبور وجميع العاملين بفندق سونستا النوبة بهذا الافتتاح الكبير متمنياً  كل  النجاح والتوفيق.
   

مقالات ذات صلة