أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

تعرف على خطط وخريطة وأسعار الرحلات الروسية لشرم الشيخ والغردقة في الشتاء الحالى

في يوم 30 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 7:57 مساءً

أعلنت عددا من شركات السياحة الروسية، عن برامج رحلاتها لمصر، والباقات المطروحة في المنتجعات المصرية خاصة في الغردقة وشرم الشيخ خلال موسم الشتاء، والذي يتوقع أن يشهد طفرة في الحركة الأوروبية الوافدة لمصر.

وأعلن منظم الرحلات الروسي Intourist عن رحلات جوية مباشرة إلى الغردقة وشرم الشيخ من مدينتي مينيراليني فودي وسوتشي في فصل الشتاء 2022-2023 كجزء من التوسع في جغرافية الرحلات الجوية الخارجية، وذلك بداية من 2 و 3 نوفمبر المقبل.

وقالت الشركة: “تم الاتفاق مع خطوط شركة Red Wings المتجهة إلى الغردقة من مينيراليني فودي وسوتشي، ورحلات أخرى من موسكو إلى الغردقة وشرم الشيخ عبر طائرات SSJ-100 التي تعمل مباشرة على هذه المسارات”.

وتابعت: “من المقرر بدء برنامج الرحلات من Minvod من 2 نوفمبر 2022 إلى 17 مارس 2023، وسيتم تنفيذ الرحلات مرتين في الأسبوع يومي الأربعاء والجمعة من كل أسبوع، وتستغرق الرحلة 3 ساعات و 40 دقيقة، بجانب رحلات طيران من سوتشي إلى الغردقة اعتبارًا من 3 نوفمبر 2022 وستستمر حتى 21 مارس 2023، وذلك أيضا بواقع رحلتين في الأسبوع، كل ثلاثاء وخميس، وتستغرق الرحلة 3 ساعات و 30 دقيقة”.

وفيما يخص أسعار الرحلات إلى مصر من سوتشي ومينفود من Intourist، فإن الباقة إلى الغردقة من سوتشي لمدة 8 ليال مع الإقامة في فندق 3 نجوم بنظام الإقامة الشاملة تبدأ أسعارها من 107 ألف روبل لشخصين، وفي فندق 4 نجوم بنفس الشروط سيكلف الروس 111 ألف روبل لشخصين؛ و5 نجوم من 119 ألف روبل لشخصين.

من جانبها، أعلنت شركة الرحلات السياحية “بيجاس توريستيك” عن برنامج طيران جديد إلى مصر على رحلات مباشرة اعتبارًا من 1 نوفمبر،

إلى الغردقة وشرم الشيخ، بأسعار الجولات من 108 إلى 110 آلاف روبل، وقالت الشركة في بيان على موقعها الرسمي: “من المقرر بدء البرامج في الغردقة في الأول من نوفمبر، وفي شرم الشيخ اعتبارًا من 23 نوفمبر، وسيتم تنفيذ جميع البرامج عبر خطوط شركة طيران نورث ويند”.

وتنطلق رحلات بيجاسوس إلى الغردقة عبر مطارات: موسكو، قازان، تشيليابينسك، بيرم، أورينبورغ، أوفا، فيما ستطير رحلات بيجاسوس إلى شرم الشيخ من سبع مدن: موسكو، يكاترينبورغ، نيزهني نوفجورود، قازان، بيرم، أورينبورغ، أوفا.

أما بالنسبة للأسعار، فإن أسعار نوفمبر في الغردقة لـ 3 نجوم “شاملة كليًا” تبدأ من 107 آلاف روبل لشخصين في الأسبوع، وفي شرم الشيخ، يعرض منظم الرحلات أسعار شهر يناير لأسبوع مماثل في 4 نجوم بسعر 110 آلاف روبل لشخصين.

حنان الأسوانى 

مقالات ذات صلة