أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدر

منصور : إجتماع عاجل لمجلس إدارة نادى الزمالك قبل لقاءه مع وزير الشباب والرياضة

في يوم 29 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 10:30 مساءً

يعقد مجلس ادارة نادي الزمالك اجتماعا طارئ غدا الاحد قبل لقاء المستشار مرتضي منصور معة الدكتور أشرف صبحى ، الدكتور وزير الشباب والرياضة لمناقشة أمور مصيرية هامة وخطيرة تتعلق بمستقبل النادي ومايواجهه من مؤامرات.

وقال مرتضى منصور  فى بيان صحفى تم نشره على صفحته الشخصية على الفيس بوك أمن الاجتماع لاعلاقة له بمباراة السوبر التي اقيمت في مدينة العين بدولة الامارات .

وكان المستشار مرتضي قد  اعلن عن لقاءه بوزير الشباب والرياضة   وحدد انه سيكون يوم الاحد قبل اقامة المباراة ب24 ساعة حتي لا يربط احد بين نتيجة المباراة ولقاء  الوزير وحتي يستريح الجميع لا علاقة بالاجتماع بأي قرار يتعلق باللاعبين او الجهاز الفني او الطبي او الاداري .

وأضاف منصور فى البيان أن مجلس الادارة يدعم المدير الفني وجهازة الطبي والاداري وبالتأكيد المشرف علي فريق الكرة، مشيرا إلى أن نتيجة مباراة لن تهز ثقتنا في المدير الفني او اللاعبين الذين اسعدونا من قبل بالانتصارات .

وقدم المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك ،  التهنئة لمجلس ادارة النادي الاهلي وجماهيره بالفوز ببطولة السوبر  ، مؤكدا على أن هذه هي الرياضة الحقيقية لايوجد فائز بكل البطولات ولا منهزم في كل البطولات .

وأختتم منصور تصريحه موجها  كل الاحترام والتقدير لجمهور الزمالك العظيم المتحضر سواء من حضر المباراة او الملايين الذين شاهدوها عبر القنوات التليفزيونية، وأن القادم افضل ان شاء الله تعالى .

مقالات ذات صلة