أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرعالم الطيران

“إير كايرو ” تُعلن إنضمام الطائرة الـ 13 من طراز Airbus 320 وتستهدف الوصول إلى 51 طائرة نهاية 2024

في يوم 13 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 1:00 مساءً

أعلنت شركة إير كايرو  AirCairo  التابعة لوزارة الطيران المدني، عن انضمام الطائرة الثالثة عشر من طراز Airbus  0neo 320   إلى أسطول الشركة، ضمن خطة ايركايرو لتوسيع شبكة خطوطها و من المخطط ان يصل الى 15  طائرة من نفس الطراز Airbus  0neo 320  بنهاية عام2022 ، وأن يكون  إجمالى حجم الأسطول  30 طائرة بحلول مارس 2023

 أضافت الشركة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” أنه من المقرر  تكثيف الرحلات الأسبوعية على خطوطها الحالية دعما لحركة السفر من و الى و عبر المطارات المصرية.

https://www.facebook.com/aircairo/photos/a.119466020657670/184212620849676/

أشارت  الشركة إلى  إنها  تكون “اير كايرو” أول شركة طيران مصرية منخفضة التكاليف  يصل اسطولها الى هذا العدد مع وجود خطة لزيادته خلال العامين القادمين ليصل إلى 51 طائرة.

من جانب آخر تشارك ايركايرو  AirCairo حالياً في فعاليات معرض TTG بايطاليا والتي بدات اعماله اليوم الأربعاء 12 أكتوبر بوفد برئاسة حسين شريف رئيس مجلس إدارة ايركايرو وصلاح قدرى المدير العام التجارى ومحمد السعدنى مسئول مبيعات إيطاليا.

واكد حسين شريف رئيس مجلس إدارة ايركايرو على أهمية التواصل مع وكلاء السياحة ومنظمى الرحلات وذلك للترويج لخطط الشركة في المرحلة المقبلة ، هذا بالإضافة التي دراسة التعاون المشترك بين ايركايرو وشركات الطيران الايطالية للتعاون في مجال المبيعات والتسويقي بين الشركتين لجذب اكبر عدد من الركاب الى مناطق الجذب السياحى في مصر.

وأشار  حسين شريف رئيس مجلس إدارة ايركايرو ان التعاون بين الناقلات الجوية هو السبيل الأسرع لعودة الحركة السياحية الى معدلات ما قبل كورونا .

ومن الجدير بالذكر ان ايركايرو تعتبر من اكبر الشركات التي تقوم بتشغيل رحلات من إيطاليا الى مصر بمعدل 4 رحلات أسبوعيا من مالبينسا الى القاهرة ، 3 رحلات أسبوعيا من مالبينسا الى شرم الشيخ ، رحلتين أسبوعيا من بولونيا الى القاهرة و مثلهما الى شرم الشيخ ، رحلتين أسبوعيا من بارى الى شرم الشيخ ، رحلتين أسبوعيا من كاتانيا الى شرم الشيخ ، 3 رحلات أسبوعيا من روما الى شرم الشيخ ، رحلة أسبوعيا من نابولى الى الغردقة ، 4 رحلات من نابولى الى شرم الشيخ .

   

مقالات ذات صلة