المنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرعالم الطيران

بدء تفويج أولى رحلات العمرة لشركات السياحة بمطار القاهرة الدولى

في يوم 6 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 10:56 مساءً

بدأت شركات السياحة في تفويج أولي رحلات العمرة من مطار القاهرة باقلاع رحلة لبرنامج 5 نجوم، وتم إنهاء إجراءات سفرهم عبر صالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي متجهة إلي السعودية لعمل مناسك العمرة.

يأتي ذلك تماشيا مع قرارات مجلس الوزراء ووزارة السياحة والآثار ببدء تفويج رحلات العمرة في الاول من اكتوبر الجاري.

وكانت الشركة الوطنية مصر للطيران، قد أعلنت  عن أسعار تذاكر طيران موسم العمرة للموسم الجارى 1444 هـ، والتي ستنطلق رحلاته إعتبارا من الاول من اكتوبر القادم.

وأكد المنشور الموجه من شركة مصر للطيران الي وكلاء وشركات السياحة، أن أسعار تذاكر طيران موسم العمرة خلال الفترة من الأول من أكتوبر الحالى  وحتي  نهاية من ديسمبر القادمين المقبل، وحدد أسعارها كالتالى لتبدأ من 6400 جنيه لخط سير «القاهرة – جده -القاهرة» علي أن يكون السفر خلال كافة ايام الاسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت، وستصل الي 6600 جنيه لنفس الخط علي أن السفر أحد يومي الجمعة والسبت .

أما بالنسبة لأسعار تذاكر طيران موسم العمرة لخط « القاهرة – المدينة المنورة/ جده – القاهرة» تصل الي نحو 6650 جنيه علي أن يكون السفر خلال كافة ايام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت، وستصل الي 6950 جنيه لخط «القاهرة – جده / المدينة المنورة – القاهرة» خلال أحد يومي الجمعة والسبت ، على أن يتم تطبيق تلك  الاسعار علي رحلات المسافرة من مطار برج العرب بالإسكندرية، وهي شاملة الضرائب والرسوم المقررة، وقابلة للتغير وفقا لتغيير سعر الصرف أو متغيرات السوق.
 

   

مقالات ذات صلة