أخبار عاجلةالمنطقة الحرة

خطة كيوبيد كوميديا تعالج قضايا الزواج والانفصال على مسرح السلام

في يوم 4 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 5:47 مساءً

تواصل مسرحية خطة كيوبيد نجاحها عبر عروضها من قاعة يوسف إدريس بمسرح السلام، و التى تناقش إحدى قضايا المجتمع بشكل  كوميدي ، لإيصال رسائل أبرزها المسؤولية والاستقرار  داخل الأسرة المصرية.

خطة كيوبيد من اخراج أحمد فؤاد بطولة عبدالمنعم رياض ، كريم الحسيني ، نوال سمير ، امنية حسن ، تأليف وأشعار عبدالله الشاعر ، محسن توفيق مدير عام مسرح السلام ، بالإضافة إلى جمع من محترفي العمل المسرحي.

عقبت الخبيرة السياحية راندا العدوى ، أن المسرح و الفن أدوات قوية لترويج القضايا الاجتماعية المختلفة ووضع أسس وأطر الحلول الحياتية من الواقع لمواجهة الأفكار التي قد تحيد أو توجه الشباب إلى انحرافات تقضي على كيان العلاقة بين الرجل و المرأة.

أكدت العدوى في تصريحات صحفية لها اليوم ، أن سياحة الفن والمسرح منتج جديد يجب دراستها ووضعها تحت أعين خطط الترويج المصرية ، واصفة أنها لا تقل أهمية عن ترويج القطاع السياحي المصري لـ السياحة الخضراء أو المنتج الترفيهي و الشاطئ ، مؤكدة أن مسرحية خلطة كيوبيد نموذج فريد من العمل الشبابي والمسرحي الإيجابي يجب أن يتم تداوله بشكل واسع إقليميا.

من جانبها أبدت الفنانة عبير فاروق ، اعجابها بـ مسرحية خلطة كيوبيد التى تعد قيمة فنية إضافية يقدمها نجوم الفن ، الذين استطاعوا مناقشة العلاقة بين الأنثى والرجل في إطار كوميدي وتراجيدي لعلاج مشكلات الزواج والانفصال .

أوضحت الفنانة عبير أن العمل الذى يقدمه فى غاية الاحترافية الفنية ، مشيدة بمجهودهم الذى لاقى اعجاب الجمهور والمتابعين للمسرح ، والذي استطاع فريق العمل إخراج قدرات فنية جديدة على الساحة الفنية تدعم القادمين على الزواج في فهم المسؤوليات.

   

مقالات ذات صلة