أخبار عاجلةالمنطقة الحرة

 منتدى دل تكنولوجيز يستعرض ابتكارات تسريع وتيرة التحول الرقمى

في يوم 28 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 7:20 مساءً

كتب : ماهر بدر

عقد منتدى دل تكنولوجيز بالقاهرة في سبتمبر الجاري ليكون الحدث السنوي الأهم الذي يجمع قادة الأعمال وخبراء القطاع في البنية التحتية الذكية وتقنيات وخدمات الحوسبة السحابية ومراكز البيانات والأمن السيبراني. ونظرًا لأهمية التحول الرقمي كونه أصبح على رأس أولويات الجهات الحكومية والشركات في مصر، فقد جددت دل تكنولوجيز التزامها بتزويد عملائها بالتقنيات المتقدمة التي تعزز استمرارية الأعمال والنمو.

استضاف منتدى دل تكنولوجيز ورش عمل وجلسات تعليمية وحلقات نقاشية حيث سيتناول المتحدثون مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تعزز التحول الرقمي للمؤسسات وتسرع وتيرته. كما سيشجع الحدث المشاركين على التعاون وتبادل الرؤى ووجهات النظر والأفكار في جلسات نقاشية يعقدها خبراء دل المتخصصون.

ضمت قائمة المتحدثين الرئيسيين في الجلسة الافتتاحية : رولا داغر، رئيسة قنوات التوزيع في العالم لدى دل تكنولوجيز؛ ومحمد أمين، النائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في دِل تكنولوجيز؛ وطارق هيبة، مدير عام الشركة فى مصر وليبيا؛ وغيرهم من كبار المسؤولين التنفيذيين من مختلف المؤسسات في قطاعات عدة مثل الرعاية الصحية والحكومة والخدمات المالية والتعليم.

قال طارق هيبة، مدير عام الشركة فى مصر وليبيا: “على مدار السنوات الماضية، أحرزت مصر تقدمًا رائعًا في استراتيجيتها للتحول الرقمي، ورسخت مكانتها كمركز إقليمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. نلتزم في شركتنا بتحقيق تحول رقمي متسارع للمؤسسات في جميع أنحاء البلاد، ونتطلع إلى الفرص التي يقدمها المنتدى ليس فقط لتعزيز مكانتنا كمستشارين موثوقين لعملائنا وشركائنا، ولكن أيضًا لمساعدة الشركات على تحقيق تحولهم الرقمي ووضع خارطة رقمية ناجحة للمستقبل.”

ويعمل منتدى دل تكنولوجيز كمنصة لمساعدة المؤسسات على اختبار كل المسارات المحتملة للتطور التقني من خلال جلساته والتجارب التفاعلية التي يوفرها، وعبر تقديم استراتيجيات متعددة للاستفادة من تقنيات الحوسبة السحابية المتعددة والذكاء وغيرها من الحلول الذكية والحديثة والآمنة.

   

مقالات ذات صلة