أخبار عاجلةالمنطقة الحرة

البنك العربي الأفريقي يطلق التطبيق الخاص به على الهاتف المحمول بعد تطويره

في يوم 28 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 11:01 صباحًا

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي إطلاق “تطبيق الهاتف المحمول” الخاصة به، وذلك بعد تطويره، والذي يمكن عملاءه من الاستفادة من الخدمات المصرفية عبر الموبايل، بحسب بيان من البنك اليوم .

وقال البنك إن إطلاق التطبيق يأتي ضمن خطته الشاملة لتقديم باقات جديدة من الحلول المصرفية الرقمية، وتوفير أحدث الخدمات البنكية بشكل أفضل وأسرع لتلبية كافة احتياجات وتطلعات العملاء لتتماشى مع أسلوب حياتهم المتطور.

وأضاف أن البنك يحرص على أن يقدم خدمات تتجاوب مع احتياجات العملاء المختلفة بشكل سريع وذكي كخدمة تسجيل الفواتير لمرة واحدة فقط على التطبيق الذي يدفعها تلقائياً كل شهر.

وأوضح البنك أن التطبيق، الذي تم تطويره بشكل كامل داخلياً من قبل فريق عمل مختص بالبنك، له عدة مميزات من أهمها: أداء المدفوعات الشهرية المختلفة مثل تسديد فواتير شركات الاتصالات، والمرافق والتبرعات الخيرية من خلال تسجيلها مرة واحدة فقط بالتطبيق الذي يدفعها شهرياً بشكل تلقائي بدون تدخل من العميل مما يوفر له الوقت والجهد.

كما يوفر التطبيق إمكانية إيقاف بطاقات الخصم أو الائتمان بشكل مؤقت أو دائم، وكذلك السماح بمشاركة تفاصيل الحساب عبر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي والمراسلة، بحسب البنك.

ويتيح التطبيق كذلك أيضاً التعامل على الحسابات البنكية بشكل كامل، والبطاقات الائتمانية، والودائع والتمويل، وإتمام عمليات التحويل بين الحسابات داخل وخارج البنك من خلال خطوات بسيطة وبطريقة آمنة ومريحة خلال ثوان بواسطة مختلف أدوات الدفع الإلكترونية الصادرة من قبل مختلف الجهات، وفقا للبيان.

هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة والتحول البنكي

وقال هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة والتحول البنكي بالبنك العربي الأفريقي الدولي، إن البنك يعمل وفق استراتيجيته لتقديم أفضل وأحدث الحلول المصرفية التكنولوجية لعملائه، والتي يحرص على تقديمها بطريقة سهلة وذكية بناءً على دراسات دقيقة لمتطلبات العملاء ومعرفة حثيثة لاحتياجاتهم اليومية.

وأضاف أن “تطبيق الهاتف المحمول” الخاص بالبنك يتميز أيضاً بأنه تم إنشاؤه بشكل كامل داخلياً من خلال نظام العمل المتكامل بالـ “Digital Factory” مما يسمح لفريق عمل البنك بأن يطوره بشكل سريع ودائم يتماشى مع الاحتياجات المتنامية للعملاء ومتطلبات السوق المصرفي وإتاحة الخدمات البنكية لهم في أي وقت ومن أي مكان.

علاء القشيري، رئيس قطاع الرقمنة والابتكار

وقال علاء القشيري، رئيس قطاع الرقمنة والابتكار، إن مشروع البنك للتحول الرقمي الشامل يعد أحد الركائز الأساسية التي يستند عليها في خططه المستقبلية لتقديم الأفضل فيما يتعلق بالخدمات المالية.

وأكد القشيري أن إطلاق تطبيق الهاتف المحمول يعد أحد أكبر المشروعات الخاصة بالبنك والتي تم تنفيذها داخلياً بجهود فريق عمل الـ Digital Factory، والذي يعتبر مجرد بداية لإطلاق العديد من القنوات الرقمية التي يتم تطويرها حاليا.

   

مقالات ذات صلة