شئون مصرية ومحليات

جامعة المنيا تشارك في «ملتقى الطلاب المتميزين” بالإسماعيلية

في يوم 17 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 6:58 مساءً

شمس أسامة

شاركت جامعة المنيا، بوفد طلابي مكون من 10 طلاب في ملتقى الطلاب المتميزين التي تستضيفه جامعة قناة السويس بالإسماعيلية بالتعاون مع معهد إعداد القادة بحلوان، في الفترة من ١٥ إلى ٢٠ سبتمبر الجاري، وذلك في إطار حرص الجامعة على إشراك طلابها في كافة الأنشطة التي تُنظم داخلياً وخارجياً، لما تلعبه من دور هام في صقل وبناء شخصيتهم.

يُقام الملتقى برعاية من الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تحت شعار «القائد المتميز» بمشاركة ٤٢٢ طالبًا وطالبة مثلوا 33 وفد من مختلف الجامعات المصرية، والطلاب من ذوي الهمم.

ويُنفذ بالملتقى على مدار أيامه المنعقدة، مجموعة من الفاعليات الهامة تتنوع ما بين ندوات تثقيفية وتنمية بشرية، تتناول صناعة القائد، ودور الطلاب في المشاركة المجتمعية، بالإضافة إلى ورش عمل ذاتية، يحاضر فيها نحبة من المتخصصين، فضلًا عن مجموعة ورش عمل ذاتية تدور حول المشروعات القومية الجديدة، كما تشمل فاعليات الملتقى أيضاً زيارات خارجية، وصور تذكارية وجولات حرة مع تنظيم حفل ختام يوم الإثنين الموافق ١٩ سبتمبر يتم خلاله توزيع الشهادات والتكريم لتغادر الوفود المشاركة صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٠ سبتمبر .

أشرف على إعداد الوفد المشارك، وليد عبد القوي، مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة، ومحسن سيد مدير إدارة الاتحادات الطلابية والأسر، ورافق الوفد الدكتور إسلام محمود، والدكتورة امنة ربيع.

   

مقالات ذات صلة