أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

رأس سدر تشهد إنطلاق فعالية King of the Lagoon الترويجية لنشاط الكايت سيرف للعام الـ 13 على التوالى

في يوم 17 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 7:41 مساءً

تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة وغرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية وبتنظيم من مركز سول كايت للأنشطة البحرية برأس سدر، انطلقت فعالية  King of the Lagoon الترويجية السياحية للكايت سيرف في نسختها الثالثة عشر.

مدينة رأس سدر تستضيف هذا الحدث السياحي الفريد من نوعه. حيث شارك به العديد من السائحين والممارسين الذين قدموا أداء مليء بالإثارة والتشويق لنشاط الكايت سيرف يعبر عن شغفهم بهذا النشاط ويبرز أهمية مدينة رأس سدر كونها من أهم الوجهات السياحية المناسبة لممارسة العديد من الأنشطة البحرية.

رعاية هذا الحدث الترويجي السياحي من جانب هيئة تنشيط السياحة وغرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية يأتي في إطار دعم الهيئة والغرفة لجميع الأنشطة والفعاليات الترويجية السياحية، حيث يتم نشر المواد الدعائية في وسائل الإعلام والمعارض الدولية كأحد أدوات الترويج والتسويق للمقصد السياحي المصري.

تضمنت الفعالية العديد من الاستعراضات المهارية لأنشطة الكايت سيرف والتي تعتمد على إستغلال الممارسين لقوة الرياح لاستعراض أفضل مهارتهم الاحترافية. وقد حقق الحدث هدفه من الترويج والتنشيط للسياحة الشاطئية في مصر، وشارك به العديد من السائحين الممارسين.

والجدير بالذكر أن مصر مصنفة من أفضل الوجهات حول العالم لممارسة الأنشطة الشراعية، حيث يتوفر بها المسطح المائي المناسب وسرعة الرياح والمناخ المعتدل علي مدار العام، وعلاوة علي ذلك توفر مراكز الأنشطة البحرية المجهزة بالمعدات، والتدريب الاحترافي الذي يمكنها من تنفيذ الأنشطة بأعلى معدلات الجودة والآمان. كما يمتد علي ساحل البحر الأحمر المصري وخليجي العقبة والسويس العديد من الوجهات المناسبة لممارسة الأنشطة البحرية مثل؛ مدينة الجونة، الغردقة، سفاجا، مرسي علم، شرم الشيخ، دهب، رأس سدر، ومدينة الزعفرانة.

و أضاف  ماجد ابو سديرة – رئيس الادارة المركزية لمكاتب السياحة، “بأن مدينة رأس سدر تمتلك المقومات الطبيعية والبنية التحتية من موقع متميز على شواطئ البحر الأحمر، والمياه الصافية والرياح الملائمة التي تجذب جميع أنواع الأنشطة الشراعية الترفيهية المختلفة، علماً بأن الهيئة تدعم جميع الفعاليات الترويجية السياحية المختلفة، التي تجذب السائحين طوال العام من مختلف بلاد العالم بما يساهم في الترويج لكافة الأنماط السياحية. “

وعلق شريف سليمان، مالك ومدير مركز “سول كايت سيرف” راس سدر، ” بأنه يحرص على تنظيم مثل هذه الفعاليات السياحية لأنها تعمل على تنشيط السياحة الداخلية والخارجية، والدولة في إحتياج لمثل هذه الفعاليات.

ويحرص المركز على تكريم المشاركين المتميزين من السائحين الممارسين الذين استعرضوا أفضل مهارات بناءً على تقييم دقيق حرصاً من المركز علي تشجيعهم وحثهم هم وغيرهم من الممارسين علي المشاركة الدائمة في مثل هذه الفعاليات الترويجية السياحية.

ونتقدم بالشكر لكل الأطراف والجهات المعنية والرعاة التي شاركت وأسهمت في نجاح هذه الفاعلية. “

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!