أخبار عاجلةالمنطقة الحرةعالم الطيران

مصر للطيران تُعلن إستعداداتها لموسم العمرة ..والتذكرة لـ ” جدة ” 6600 جنيه

في يوم 20 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 3:09 مساءً

أكدت شركة «مصر للطيران» مجددا استعداداها الكامل لموسم العمرة، مشيرة إلى أنها بدأت  في مخاطبة شركات السياحة المصرية العاملة في الحج والعمرة، لإرسال كافة البيانات الخاصة بهم على بريد الشركة الإلكتروني لبدء التجهيزات. 

وأعلنت شركة مصر للطيران، أسعار تذاكر طيران موسم العمرة للموسم الجاري وحتى نهاية العام الجاري، والتي تنطلق رحلاتها اعتبارا من الأول من أكتوبر المقبل حتى 13 ديسمبر. 

وأكد المنشور الموجّه من شركة مصر للطيران إلى وكلاء وشركات السياحة، أن أسعار تذاكر طيران موسم العمرة ستتراوح من 6400 إلى 6600 لخط سير “القاهرة – جدة – القاهرة”.

وأضاف منشور الشركة أن أسعار تذاكر طيران موسم العمرة لخط “القاهرة – المدينة المنورة/ جدة – القاهرة” بأسعار تتراوح من 6650 إلى 6950 جنيهًا.

وأعلنت مصر للطيران أولى خطوات الاستعداد لبدء رحلات العمرة للموسم الجاري، مؤكدة أن الأطقم والأسطول جاهزون تمامًا لتنفيذ أي عدد من الرحلات إلى الأراضي المقدسة لإعادة حركة المعتمرين والحجاج كما كانت من قبل فيروس كورونا.

وطالبت مصر للطيران شركات السياحة العاملة بإرسال كل البيانات الخاصة بهم، والتي تشمل اسم الوكيل وبياناته كافة، وصورًا من عقد الوكيل، والسجل التجاري، وشهادة الإياتا، والبطاقة الضريبية، وخطابًا مختومًا بصحة التوقيع البنكي مدرجًا به أسماء مندوبي الشركة الذين لهم أحقية التعامل مع إدارة الحج والعمرة بشركة مصر للطيران.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!