المنطقة الحرةسياحة وسفر

فندق باهي قصر عجمان ودائرة التنمية السياحية بعجمان يطلقان شراكة لتوزيع وجبات الإفطار

في يوم 1 يونيو، 2019 | بتوقيت 2:29 مساءً

خلال شهر رمضان المبارك، وفي مبادرة تعكس قيم التضامن والمشاركة التي ترمز للشهر الفضيل، عقد فندق باهي قصر عجمان، أحد الفنادق المملوكة لإدارة الضيافة القابضة (إتش إم إتش)، شراكة مع دائرة التنمية السياحية في حكومة عجمان تهدف إلى توزيع وجبات إفطار أمام متحف عجمان.

وبالفعل، قام فريق فندق باهي قصر عجمان وموظفو دائرة التنمية السياحية في حكومة عجمان بتسليم وجبات إفطار لحوالي 500 صائم في الشهر الذي يرمز إلى العطاء والخير الأمر الذي يعكس اهتمام الفندق بالمبادرات التي يعود خيرها للمجتمع.

مدير العمليات في إتش إم إتش، ا هيثم عبد العزيز تحدث عن هذه المبادرة قائلاً: ” في هذا الشهر يفيض الخير والعطاء على كل الناس من خلال الأفعال. وهذا ما هدفنا إليه في شراكتنا مع دائرة التنمية السياحية في حكومة عجمان إذ قررنا أن نعيد التأكيد على سعينا الدائم لمساعدة المجتمع المحلي.”

 إدارة الضيافة القابضة، ملاذ بديع الجمال يتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقةالدولي. هذا المخبأ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو منتجع تراثي له روح عصرية. يوفر المنتجع مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منهمقصدا في حد ذاته. ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يضم المنتجع 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزةمن المطاعم والقاعات، أماكن رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي لايف ستايل كلوب الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. 

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!